تشيلسي يحقق العلامة الكاملة ضد فريق كريستال بالاس عن طريق كوستا

2016-12-17T20:19:53+03:00
2016-12-17T20:30:16+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله17 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تشيلسي يحقق العلامة الكاملة ضد فريق كريستال بالاس عن طريق كوستا

في ظل المباريات التنافسية ضمن الدوري الانجليزي الممتاز، تمكن فريق تشيلسي من تحقيق الفوز امام فريق كريستال بالاس، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري، وذلك بنتيجة (1-0) لتشيلسي.

حيث شهد الشوط الاول سيطرة كبيرة من قبل فريق كريستال بالاس، وذلك نتيجة عامل الأرض والجمهور التي يتمتعون بها ضد فريق تشيلسي الذي مارس الدوري الدفاعي من أجل عدم تلقي الأهداف إلا ان ذلك لم يستمر لمدة طويلة، فسرعان ما تمكن لاعبون فريق تشيلسي من السيطرة على مجريات المباراة والعمل على تهديد مرمي فريق كريستال بالاس أكثر من مرة.

حيث تمكن اللاعب الاسباني ومهاجم فريق تشيلسي كوستا من تسجيل الهدف الأول لفريقة وذلك ضمن الدقيقة 43 من عمر المباراة، وانتهي الشوط الأول بتقدم للبلوز.

اما بالنسبة لشوط الثاني فقد حاول لاعبون فريق كريستال بالاس من تسجيل هدف التعادل، إلا ان دفاعات المدرب انطيون كونتي بقية صلبة، بالإضافة الى المحاولات العديدة التي قام بها لاعبون فريق الريدز بتهديد مرمي كريستال بالاس، وكان اخطرها تصويبة ألونسو في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

ومن الجدير ذكره بإن فريق تشيلسي يشهد صحوه كبيرة على مستوى الدوري، حيث تمكن من تحقيق الفوز للمباراة العاشرة على التوالي، مما ادي إلى تعزيز صدارته لدوري برصيد 43 نقطة، مبتعداً عن صاحب الترتيب الثاني بفارق تسعة نقاط، مما يظهر قرب حسم الدوري من قبل المدرب الايطالي كونتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.