نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم وتعادل النادي الملكي الريال المثير في كأس ملك اسبانيا 2017

abumaya
2017-01-26T02:02:36+03:00
اخبار الرياضة
نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم وتعادل النادي الملكي الريال المثير في كأس ملك اسبانيا 2017

نتيجة مباراة الريال وسيلتا فيغو اليوم الأربعاء 25-1-2017 ميلادي وذلك في ظل التنافس الكبير بين فرق الليغا الاسبانية على بطولة كأس أسبانيا؛ وبعد الخاسرة التي تعرض لها ريال مدريد خلال مباراة الذهاب ضد سلتافيغو على أرضية ملعب السنتياغو برنابيو ، وذلك بعد إنتهاء المباراة بنتيجة (2-1) لصالح فريق سلتافيغو، وبناء على هذا الامر يسعى الفريق الملكي خلال هذا اللقاء إلى احداث الأمور الاستعدادية وتجهيزات الكامل المتعلقة بهذه المباراة.

حيث يلتقى الفريق الملكي وسلتافيغو خلال مباراة الاياب على ارضية ملعب سلتا فيغو وذلك سعيا منه العمل على تحقيق الفوز من أجل العودة إلى طريق الانتصارات خلال بطولة الكأس وبناء على هذا الامر، فإن الفريق الملكي لكي يعبر هذا الطريق لابد أن يقوم بتسجيل هدفين مقابل لا شئ، وبناء على هذا الامر اتم لاعبون ريال مدريد خلال الامس الاستعدادات الكاملة من أجل تحقيق الفوز.

وستعد هذه المباراة صعبة لدرجة كبيرة على افراد فريق ريال مدريد وخصوصا مع الاصابات العديدة والمختلفة التي لحقت الاعبين حيث يشهد عدد 7 لاعبين من الذي يعدون أحد مصادر الحسم والفوز لهذه المباريات وبناء على هذا الامر فنجد أن المباراة ستكون تحتاج إلى بعض من القوة وذلك من أجل الحصول على بطاقة التأهل لكون أن هذا الفريق يعد من اصعب الفرق على ملعبة بالاضافة إلى معنوياته العالية التي سيتدخل بها لاعبون فريق سلتا فيغو بسبب الفوز السابق على الفريق الملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ومع هذه الغيابات الكبيرة التي تتواجد ضمن الفريق الملكي هناك صعوبات كبير من حيث تحقيقه للفوز، إلا اننا يمكن أن تحدث المفاجأة ضمن المباراة.

وفي هذا النطاق قام مدرب فريق سلتا فيغو بالحديث عن السلاح الحاسم للفريق الملكي خلال الجولات الاخيرة والتي ظهر من خلالها قدرت هذا الفريق على حسم العديد من البطولات والمباريات من خلاله، وخصوصا بعد إن أصبح الاعبون يجدون العمل على تسجيل الاهداف من خلال الضربات الثابتة، حيث أن أخر المبارايات التي خاضها الفريق الملكي تمكن من تحقيق الفوز عن طريق تسجيل اهداف عبر الرأس، واصبح قلب الدفاع سيرجو راموس أفضل هداف بهذا الخصوص حيث أنه تمكن من تسجيل عدد من الاهداف الرائعة.

ويبدو أن المدرب الفرنسي سيعاني خلال الفترة القادمة من لعنة الاصابات العديدة، حيث أن التقرير تظهر اصابة اللاعب ونجم خط وسط ريال مدريد جاميس رودريغز وذلك يؤدي إلى زيادة اوجاع الفريق الملكي وخصوصا مع الصعوبات التي يوجهونها في خط الدفاع والوسط، حيث أن هناك عدد كبير من الغيابات لدى الفريق الملكي ابرزهم مارسيلو ولوكا مودرييش وبيل ودانيلو والان يضاف اليهم جاميس روديغيز.

حيث ستكون جميع انظار مشجعي ومجبي كرة القدم تتجه إلى قلب الدفاع الاسباني سيرجو راموس وذلك بعد الاداء الكبير والرائع الذي ظهر فيه خلال الفترة الاخيرة، وبعد التألق الكبير الذي يتمتع به من خلال العرضيات التي يقوم بها، وبناء على هذا الامر يسعى اللاعب أن يكون أحد الادوار الرئيسية في تمكين الفريق الملكي من تسجل الهدف الفوز.

ولا يقف الأمر عند ذلك الحدود وإنما يتسع ليشمل امور مختلفة وعديدة من بينها مراقبة المدافع الذي اظهرت صور مختلفة لديه يقوم بالبصق على لاعب سلتا فيغو إلا أن اللاعب قام بالحديث عن هذا الامر وأكد نفيه لهذا الامر بمختلف الوسائل والطرق، وهذا ما هو إلا نتاج العمليات الاعلامية والصحفية التي ترغب في الحصول على سبق صحفي من أجل العمل على زيادة عدد المتابعين الخاصين بها، وذلك من خلال القيام بنشر الاخبار الكاذبة والمضللة عبر صفحتها.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

تعادل 2 / 2

موعد مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد مباشر

سيكون اللقاء في تمام الساعة 11 و 15 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وفي هذا النطاق قام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والحديث عن مباراة فريقة ضد سلتا فيغو عن صعوبة هذه المباراة وخطورها إلا ان هناك 90 دقيقة يجب على الفريق والاعبون العمل على تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل.

واضاف بإنه سيقوم خلال مباراة اليوم بمشاركة اللاعب كوينتراو  على الرغم من شعورة من بعض الاصابات المختلفة والكبير التي منعته من اللعب خلال الفترة الاخيرة، وفي هذا النطاق تحدث عن انه لا يحب ان يري لاعب حزين او مصاب لكونه عند تعرضة للاصابة سيتمر هذا الامر على نفسيته، ولقد أكد على ان الفريق سيتعمل على اسعاد جمهور ريال مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.