نتيجة مباراة الاهلي والشباب اليوم وصعود الأهلاويين إلى النقطة 37 في الدوري السعودي للمحترفين

abumaya
2017-01-27T22:13:39+03:00
اخبار الرياضة
نتيجة مباراة الاهلي والشباب اليوم وصعود الأهلاويين إلى النقطة 37 في الدوري السعودي للمحترفين

ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري السعودية يلتقي كلا من فريق الاهلي والشباب وذلك يوم الجمعة الموافق 27/1/2017، وتعتبر المباريات التي تقام بين كلا الفريقين تشهد نوع من الاثارة والقوة وخصوصا مع الاداء الكبير والمنافسة القوية التي يقوم بها كلا الفريقين، حيث أنه من المقرر إن تقام على ملعب الجوهرة المشعبة بجدة.

ولقد قامت إدارة الفريق الأهلي بالحديث عن إقامة معسكر تدريبي في مدينة دبي الاماراتي وذلك ضمن الاستعدادات لمواجهه الاهلي والشباب، وخصوصا في التوقفات التي تعيشها المسابقات خلال هذه الفترة، حيث يمتد المعسكر منذ اليوم التاسع من شهر يناير حتي ثماني أيام من ذات الشهر، ولهذا فقد قام الطاقم الاداري من محمد شليه مدير الفريق وكذلك محمد بارباع بالقيام بالعمل على انهاء جميع الترتيبات الخاصة بإقامة هذا المعسكر.

كما أنه من المقرر قيام طاقم تحكيم ألماني بقيادة ستيفان لوب يعاونه كلا من مارك بورش وفريدريك فليكس لإدارة المباراة بين فريقي الاهلي والشباب، وهذا بناء على البيان الذي صدر  من قبل الاتحاد السعودي بخصوص المباراة.

وفي ذات السياق يأتي فريق الاهلي في الترتيب الثاني لدوري السعودي وذلك برصيد 43 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن متصدر الدوري السعودي فريق الهلال، وجاءت هذه النقاط من خلال قيام فريق الهلال بتحقيق الفوز خلال احدى عشر مباراة والتعادل في مباراة وخسارة ثلاث، وبناء على ذلك يسعى فريق الاهلي إلى تحقيق الفوز خلال لقاء الغدا من أجل تقليص الفارق مع المتصدر والبقاء على المنافسة بينهم بالاضافة إلى الثأر من الهزيمة التي تعرض لها فريق الاهلي خلال مباراته ضد الشباب سابقا.

أما بالنسبة لفريق الشباب فيأتي في الترتيب الخامس لدوري وذلك برصيد 25 نقطة حيث أنه تمكن من تحقيق الفوز خلال ست مباريات وتعادل في سبعة وخسر مبارتين، وبناء على ذلك يسعى فريق الشباب إلى تحقيق الفوز خلال هذه المباراة وذلك من أجل تقليص الفارق والحصول على الترتيب الرابع لدوري من خلال تقليص الترتيب مع فريق الاتحاد، بالاضافة إلى اعادة سيناريو الذي حققه خلال اللقاء الماضي امام فريق الاهلي.

ولقد اظهرت التقارير بإن فريق الاهلي يسعى للحصول على خدمات لاعب أخر خلال الفترة القادمة من لاعبون الشباب، وخصوصا بعد تمكنهم من الحصول على خدمات حارسهم محمد العويس خلال الفترة الماضية، فقد ذكر احد المصادر الرفيعة بنادي الاهلي بان هناك بعض الجهود الرفيعة من قبل ادارة النادي من أجل الحصول على خدمات الشاب وليد عبدالله وذلك بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات وبسعر 5,5 مليون ريال سنوي إلا إن هناك بعض الخلافات التي حدثت بهذا الخصوص بسبب اشتراط اللاعب الحصول على مبلغ 2.4 مليون ريال خارج العقد وذلك كراتب يقدر بـ 200 ألف ريال شهريا.

وتم الاتفاق على انهاء جميع الامور المتعلقة بعد حارس الشباب بعد مباراة الغد، التي ستقام ضمن الجولة السادسة عشر من دوري جميل.

نتيجة مباراة الاهلي والشباب

3 / 1 لصالح الأهلي السعودي

ويسعى مدرب الشباب إلى تحقيق المفاجئة خلال لقاء الغد ضد فريق الاهلي وذلك من خلال العمل على الدفع بجميع الخيارات المتوفرة لديه ضمن هذه الموجة ويأتي ذلك بعد حصول المدرب على الضوء الاخضر بخصوص كلا من محمد بن يطو وهتان باهبري وعبدالمجيد  بعد شفائهم الكامل من الاصابة التي لحقت بهم خلال المباريات الماضية، كما ستضم القائمة كلا من وليد عبدالله وحسن معاذ والذان غابا عن اللقاء الماضي بسبب عودتهم من معسكر المنتخب السعودي الذي اقيم في ابو ظبي ، كما أن اللاعب سيف الحشان من المتوقع عدم انتقالة بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال المباراة الاخيرة.

ولا يقف الامر عند ذلك المقدر وإنما اظهرت بعض التقارير بإن ادارة الاهلي قامت بسفر إلى لندن من أجل لاعب الهلال  سلمان الفرج الذي تغيب لمدة ثلاث ايام بحجة تصويره اعلان للمنتخب الوطني، إلا ان التقارير تشير إلى أن الهدف الاساسي من سفر اللاعب من أجل عقد اتفاق مع فريق الاهلي ووضع جميع المسات الاخيرة على العقد، وخصوصا إن بعض التقارير قد اظهرت استياء اللاعب  سلمان الفرج من أسلوب المماطلة الذي تتبعة الادارة الهلالية في عملية تجديد العقد بعد إن كان هناك اتفاق مسبق بخصوص امر التجديد مما يظهر إمكانية اقتراب موعد رحيل الاعب خلال الفترة المقبلة

اطلع ايضاً على :

موعد مباراة مصر والمغرب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.