سيموني يسعى لتعاقد مع جاميس رودريغز من أجل تدعيم صفوف فريقه الجديد

2016-12-14T21:06:15+03:00
2016-12-14T23:39:38+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله14 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سيموني يسعى لتعاقد مع جاميس رودريغز من أجل تدعيم صفوف فريقه الجديد

منذ تولى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ويعاني اللاعب الكولومبي من تهميش من قبل المدرب، فقد اظهرت مختلف التقارير الاخبارية عن ضعف مشاركة اللاعب ضمن الفريق الملكي خلال الأونه الأخيرة، مما أدي إلى جعله حبيس لدكة الاحتياط، وهو الأمر الذي لم يعتاد عليه اللاعب الكولومبي خلال السنوات الأخير.

فقد شهدت جميع المباريات التي لعب بها جاميس رودريغز، عدم مشاركته في التشكيلة الاساسية مع الفريق الملكي وإنما جاء كلاعب بديل خلالها، وقد اعرب اللاعب في وقت سابق عن استياءه من هذا الأمر، مما أدي إلى سعي النوادي المختلفة للحصول على خدمات اللاعب.

وهذا ما اظهرته التقارير خلال الأيام الماضية، فبعد حديث الاعلام عن نية باريس سان جرمان بالحصول على خدمات اللاعب وذلك من أجل تحسين من جودة الفريق والذي يشهد نتائج متدنية خلال الفترة الماضية، فقد اوردت بعض التقارير الاخبارية الصادرة لصباح هذا اليوم عن نية المدرب الارجنتيني ومدرب فريق اتلتيكو مدريد سيموني من الحصول على خدمات اللاعب، وذلك لفريقه الجديد الذي سوف يعمل على تدريبه خلال الفترة القادم.

وفي هذا السياق فقد أعلان مدرب اتلتيكو مدريد خلال وقت سابق عن كون إن هذا الموسم هو الاخير له في تدريب فريق الاتلتيكو وخاصة بعد النتائج المتدنية التي يقدمها فريقه، وقد رجحت العديد من المصادر انتقال المدرب الارجنتيني لتدريب فريق إنتر ميلان.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.