100 ألف ريال مكافآة يعلنها الاتحاد للاعبين عقب الفوز على النصر

wafaa
اخبار الرياضة
100 ألف ريال مكافآة يعلنها الاتحاد للاعبين عقب الفوز على النصر

قررت إدارة الاتحاد بتحديد مبلغ مالي قدره 100 ألف ريال للاعبي الفريق عند تحقيق الفوز على لاعبي النصر في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما للتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يوم السبت المقبل على أرض ملعب استاد الملك عبد الله الرياضية في جدة.

مواصلة لاعبي الاتحاد للتدريب فور العودة من طشقند

ويذكر أن نادي الاتحاد حقق التعادل في مباراته الماضية أمام فريق لوكوموتيف طشقند الأوزوبكي ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري مجموعات بطولة دوري آسيا، وعقب العودة رفض المدير الفني سييرا منح اللاعبين راحة وبدأ في الاستعداد للمباراة أمام النصر، وقام اللاعبين الأساسين بالخضوع لتمارين استشفائية.

رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد لؤي ناظر حرص على تقديم رسالة لجماهير العميد من خلال حسابه الرسمي بموقة التواصل الاجتماعي تويتر وقال: “نراكم في معقل الاتحاد يا جمهور العميد تعودنا دائماً وقفتكم خلف الفريق في السراء والضراء”، “السبت موعدنا بإذن الله مع تحقيق فوز غال وثمين في قلوبنا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.