زيدان يستعد لثأر من سلتا فيغو خلال مباراة فريقة ضمن الجولة 21 من الليغا الاسبانية

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
زيدان يستعد لثأر من سلتا فيغو خلال مباراة فريقة ضمن الجولة 21 من الليغا الاسبانية

يبدو أن وقت الثأر الذي انتظره المدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان من أجل الحصول على الانتقام ضد فريق سلتا فيغو، الذي ترتب عليه خسارة الفريق الملكي بنتيجة (4-3) مما ترتب على هذا الامر اقصاءه من بطولة كأس ملك اسبانيا، حيث سيلتقي الفريق الملكي امام سلتا فيغو ضمن الجولة الواحد والعشرين من بطولة الليغا الاسبانية.

وقد تلقى المدرب الفرنسي زيدان بعض الاخبار الساره قبل مباراة فريقة ضد سلتا فيغو وذلك من خلال إمكانية حصولة على خدمات اللاعب الكولومبيي جاميس روديغيز وكذلك الكرواتي لوكا مودريتش والذي تغيبا خلال الفترة الماضية عن العديد من المباريات بسبب الاصابة التي تعرضا لها.

وتعد هذه العودة للاعب الكولومبي جاميس رودريغيز من أحد الفرص الذهبية التي قد تمكنه من العودة للمشاركة ضمن التشكيلة الاساسية في الفريق الملكي وذلك من خلال اثبات ذاته ضمن بطولة الدوري، وخصوصا بعد حديثه عن ايجاد صعوبات خلال الفترة الماضية بعد استبعاده من قبل المدرب زيدان واظهار العديد من التقارير التي تتحدث عن ارتباط الاعب بالعديد من الفرق بالدوري الانجليزي.

ويعمل المدرب الفرنسي على الاستعداد بحصول على خدمات الاعب الكرواتي لوكا مودريتش والذي يعد قائد خط الوسط خلال السنوات الاخيرة، بالاضافة إلى ان الفريق الملكي يحتصل صدارة الترتيب الدوري وذلك برصيد 46 نقطة اي بفارق اربعة نقاط بالاضافة إلى تواجد مباراة مؤجلة امام فالنسيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.