مباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم في الدوري الاسباني الدرجة الاولى 2017 لكرة القدم

abumaya
2017-02-12T03:54:52+03:00
اخبار الرياضة
مباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم في الدوري الاسباني الدرجة الاولى 2017 لكرة القدم

قبل مباراة ريال مدريد واوساسونا ادارة الفريق الملكي تسعى إلى تحقيق العديد من الفوائد بعد تجديد عقد بنزيما وذلك على الرغم من الاداء السيء الذي يقدمه اللاعب الفرنسي خلال هذا الموسم مع فريق ريال مدريد وعدم تقديمه للأداء المطلوب منه، بالإضافة إلى تلقى انتقادات عديدة من قبل الطاقم الفني والاداري بالنادي، وكذلك وصف الجماهير للاعب بانه الاعب النائم بالإضافة إلى الحديث عن صافرات الاستهجان التي تلقاها خلال الفترة الماضية.

ويسعى الفريق الملكي خلال فترة الصيف الى التخلص من الاعب الفرنسي خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى الحصول على خدمات الاعب الجديد واحد الاسماء البارزة في هذا الامر باولو ديبالا, سيرجيو أغو يرو , ادين دزيكو , بيير أوباميانغ وأندريا بيلوتي.

إلا ان بعض التقارير الاعلامية كشفت أن نادي ريال مدريد يرغب في السير بعكس التيار وذلك من خلال القيام بتجديد اللاعب الفرنسي الذي سينتهي عقده خلال عام 2019، بحيث عمل على رفض العديد من العروض التي قدمت لهذا الاعب خلال الفترة الماضية، عروض آرسنال وباريس سان جيرمان.

بحيث ستعمل خلال الفترة القادمة ادارة الفريق الملكي على تمديد عقد الاعب إلى يونيو 2021 أو 2020، ويأتي السبب الرئيس في هذا الامر إلى قناعة وثقة المدرب زيدان باللاعب وذلك على الرغم من ضعف السجل التهديفي الخاص به فلم يتمكن من تسجيل إلا 12 هدف خلال 1756 دقيقة لعبها أما فرق الليغا الاسبانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.