مانشستر يونايتد يستضيف لاسك لينز من أجل تأكيد التأهل لدور الثمانية في الدوري الأوروبي

ريم بركات
2020-08-03T23:37:54+03:00
اخبار الرياضة
مانشستر يونايتد يستضيف لاسك لينز من أجل تأكيد التأهل لدور الثمانية في الدوري الأوروبي

المنافسات على مستوى البطولات القارية في أوروبا على وشط الإنطلاق، مباريات إياب دور ال 16 من الدوري الأوربي ستنطلق يوم الأربعاء القادم 5 / 8 / 2020 وسنتحدث بالتفصيل في هذا المقال عن موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد لاسك لينز، والقنوات الناقلة لها، ونتيجة مباراة الذهاب.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد لاسك لينز والقنوات الناقلة

ويستعد مان يونايتد بقيادة المدرب أولي جونار سولشاير لاستضافة فريق لاسك لينز النمساوي في قلب ملعب أولد ترافورد، لحساب مباريات الإياب من دور ال 16 في الدوري الأوروبي، المباراة ستُلعب يوم الأربعاء المُقبل والموافق 5 من شهر أغسطس الجاري لعام 2020 في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة، 10 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وخصصت شبكة قنوات bein sports قناة بي ان سبورت 2HD لنقل أحداث المباراة بشكل مباشر وحصري وبتعليق صوتي للمعلق عادل خلو.

مباراة الذهاب بين الفريقين كانت في النمسا يوم 12 مارس 2020 وانتهت بانتصار عريض باكتساح لليونايتد على حساب لاسك لينز بخماسية نظيفة، جاءت الخماسية بتوقيع “خوان ماتا – أوديون إيجالو – دانييل جيمس – ماسون جرينوود – أندرياس بيريرا”، وبالتأكيد فالأوضاع مستقرة لصالح اليونايتد والمباراة تتجه نحو تأهل اليونايتد لدور الثمانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.