تقرير مباراة انتر ميلان ويوفينتوس ضمن بطولة الدوري الايطالي الجولة 23

سلمان عبدالله6 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تقرير مباراة انتر ميلان ويوفينتوس ضمن بطولة الدوري الايطالي الجولة 23

أنتهي اللقاء المرتقب خلال الامس بين فريق انتر ميلان ويوفينتوس ضمن بطولة الدوري الايطالي على ارضية ملعب جوفنتوس ستاديوم ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري، بفوز فريق السيدة العجوز على الغريم التقليدي انتر ميلان ، بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

حيث دخل مدرب إنتر ميلان بتشكيلة الاتية

11 هاندانوفيتش

25 ميراندا 17 ميديل 24 موريو

33 أمبروسيو 77 بروزوفيتش 5 غاجليارديني 6 ماريو

44 بيريستش 9 © ايكاردي 87 كاندريفا

ولقد شهد الشوط الأول سيطرة ممتازة من قبل فريق إنتر ميلان، بالاضافة إلى فريق يوفينتوس الذي شكل بعض الهجمات الخطيرة على مرمى انتر ميلان في الدقيقة 3 عن طريق تمريرة ديبالا التي وجدت تألق الاعب سمير، وفي الدقيقة 12 قام الاعب الارجنتيني الشاب بتسديد كرة على المرمى إلا انها اصدمت بالقائم، ولم يقف عند ذلك فقد شهدت الدقيقة 19 تسديدة من قبل غاليارديني بعد تمريرة ركنية وكذلك الدقيقة 22 ماريو جاورة.

ولم تقف خطورة فريق السيدة العجوز عند ذلك الحد وإنما شملت كذلك تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول عن طريق الاعب كوادرادو

ومع بداية الشوط الثاني حاول لاعبون فريق انتر ميلان العودة إلى المباراة دون جدوي حيث تمكن المدرب اليجريني من فرض سيطرته والهدوء على المباراة مما ترتب عليه انتهاءها بنتيجة الفوز لفريق السيد العجوز بهدف مقابل لاشئ.

ولقد شهدت المباراة العديد من البطاقات الصفراء لكل من :

كاندريفا د 7

وبيانتيش 23
ميديل 43
مانزوكيتش 47
كوادرادو 64
خضيرة 65
كليني 74
الحارس سمير 92

كما تعرض اللاعب بيريستش خلال الدقيقة 92 من تلقى البطاقة الحمراء، أما بالنسبة للركنيا فقد تحصل فريق انتر ميلان على ثمانية، اما فريق السيدة العجوز فقد تحصل على ست.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.