موعد مباراة إشبيلية ضد روما والقنوات الناقلة في المباراة الفاصلة للتأهل لدور الثمانية في الدوري الأوروبي

ريم بركات
اخبار الرياضة
موعد مباراة إشبيلية ضد روما والقنوات الناقلة في المباراة الفاصلة للتأهل لدور الثمانية في الدوري الأوروبي

منافسات دور ال 16 في الدوري الأوروبي عادت من جديد حيث مباريات دور ال 16، وهناك بعض المباريات التي ستُلعب على نظام مباراة واحدة بسبب عدم لعب مباراة الذهاب نتيجة فيروس كورنا المُتسبب في توقف جميع الأنشطة الرياضية في جميع دول العالم، وفيما يلي سنُسلط الضوء على قمة من قمم دور ال 16 في الدوري الأوروبي، والتي تجمع روما الإيطالي ضد إشبيلية الإسباني.

موعد مباراة إشبيلية ضد روما والقنوات الناقلة

وتُقام مباراة القمة المُرتقبة في دور ال 16 من الدوري الأوروبي بين إشبيلية وروما على نظام المباراة الواحدة للتأهل في ملعب محايد، وهو النظام الذي ستُستكمل به منافسات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في قادم الأدوار، المباراة ستُقام على ملعب ام اس في أرينا في دولة ألمانيا، وستنطلق المباراة غدا الخميس 6 أغسطس 2020 في تمام الساعة 6:55 مساءا بتوقيت القاهرة، أي الساعة 7:55 مساءا بتوقيت مكة المُكرمة، وتتابعون المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1HD بتعليق محمد بركات.

إشبيلية قدم موسما جيدا في الليجا وأنهى الموسم في المركز الثالث برصيد 70 نقطة ضامنا التأهل لدوري الأبطال في الموسم القادم، في حين أنهى روما موسمه في الدوري الإيطالي برصيد 70 نقطة أيضا ولكن في المركز الخامس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.