نيمار يصدم البرسا بتصريحات نارية تُنهي حلم برشلونة في ضم البرازيلي

ريم بركات4 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
نيمار يصدم البرسا بتصريحات نارية تُنهي حلم برشلونة في ضم البرازيلي

يعلم الجميع حول العالم رغبة نادي برشلونة في ضم البرازيلي نيمار مجددا ليعود لبيته السابق، ولكن يبدو أن البرازيلي يشعر بالراحة في باريس سان جيرمان، ولا يُفكر في العودة للبرسا.

برشلونة حاول بشتى الطرق استعادة نيمار في الإنتقالات الصيفية الماضية، ولكن إدارة باريس سان جيرمان تمسكت باللاعب ورفضت جميع العروض التي تقدم بها البرسا، وفي الفترة الحالية فمن الصعب على البلاوجرانا أن تتحرك لضم نيمار نظرا لقلة الأموال الموجودة في خزينة الفريق بسبب فيروس كورونا.

نيمار يصدم برشلونة بتصريحات نارية

وحسب تصريحات نشرتها الصحيفة الإسبانية الشهيرة “موندو ديبورتيفو” أن البرازيلي نيمار دا سيلفا صرح بأنه يعيش أفضل لحظاته مع باريس سان جيرمان حاليا، ويعتقد أنه يُشكل مع اللاعبين عائلة مُتحدة من أجل الهدف الأسمى والمنشود، وهو تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وتابع نيمار “نسعى بكل قوة للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وسنناضل جميعا من أجل اللقب، فقد مررت بعديد اللحظات الصعبة خلال سنواتي الثلاثة مع باريس، حينما كنت مصابا ولم أتمكن من مساعدة الفريق ومساعدة زملائي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.