فوز الهلال السعودي على الفيصلي واستمرار تربعة على عرش الدوري السعودي للمحترفين لعام 2017

2017-02-09T20:19:31+03:00
2017-02-09T22:43:42+03:00
اخبار الرياضة
abumaya9 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
فوز الهلال السعودي على الفيصلي واستمرار تربعة على عرش الدوري السعودي للمحترفين لعام 2017

يلتقي مساء اليوم فريق الهلال والفيصلي ضمن بطولة دوري عبد اللطيف جميل لعام 2017، وذلك سعيا كلا منهم إلى تحقيق الفوز خلال اللقاء المرتقب على ارضية ملعب  استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

ويحتل فريق الهلال الترتيب الأول من الدوري برصيد 41 نقطة وذلك بقارق نقطة وحيدة عن صاحب الترتيب الثاني الأهلى، أما بالنسبة لفريق الفيصلي فيأتي في الترتيب العاشر برصيد 17 نقطة بعد وذلك بعد المستوي الضعيف الذي يقدمه الفريق خلال هذا الموسم.

ويسعى فريق الهلال السعودي الذي يأتي في الترتيب الأول لدوري إلى تضيق الاستمرار في تحقيق الفوز والعود لسلسلة الانتصارات من أجل عدم خسارات صدارة الدوري وخصوصا بعد الخسارة الاخيرة التي لحقت به ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري، بالاضافة إلى انه خلال مباراة الذهاب تمكن لهلال من الفوز بنتيجة اربعة اهداف مقابل لاشئ.

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي

2 / 0 لصالح النادي الهلالي.

وتأتي مباراة الغد على ارضية استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن الدور الثامن عشر من دوري عبد اللطيف جميل لعام 2017، بحيث يسعى فريق الفيصلي إلى تحقيق المفاجأة خلال لقاء الغد وذلك عن طريق اقتناص الفوز والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة.

ومن خلال النظر إلى الاحصائيات الخاصة بالفريقين فنجد ان الفيصلي لم يحقق أي انتصار يذكر على الهلال وإنما كان اخر انجاز له عن طريق تحقيق التعادل الايجابي وذلك في عام 2014.

حيث تقابل كلا الفريقين عشرين مرة خلال السنوات الماضية سواء على مستوي بطولة الدوري أو الكأس ولقد حقق الفوز فريق الهلال خلال 18 مباراة وتعرض لتعادل في مبارتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.