مباراة الاهلي والقادسية اليوم تُحدد مصير الكتيبة الأهلاوية من تصدر دوري جميل للموسم الحالي 2017

2017-02-09T19:51:56+03:00
2017-02-09T22:44:44+03:00
اخبار الرياضة
abumaya9 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مباراة الاهلي والقادسية اليوم تُحدد مصير الكتيبة الأهلاوية من تصدر دوري جميل للموسم الحالي 2017

ضمن اللقاء المرتقب الذي سيعمل على الجمع بين كلا من فريق الاهلي والقادسية يوم الخميس الموافق 9/2/2017 ضمن بطولة دوري عبد اللطيف جميل يسعى فريق الأهلى إلى تحقيق الانتصار وذلك من أجل الاستمرار في تضيق الخناق على فريق الهلال الذي يحتل الترتيب في الدوري برصيد 41 نقطة بحيث يكون بفارق نقطة وحيدة عن فريق الاهلي.

وبناء على هذا الامر فقد قام الاتحاد السعودي لكرة القدم بالعمل على تحديد الطاقم التحكيمي الخاص بالمباراة والذي سيعمل على ادارة اللقاء المقرر مساء يوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر.

ولقد ذكر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بإن طاقم تحكيمي بولندي هو المسؤول عن عملية الاشراف وادارة هذا اللقاء بحيث سيكون المسؤول عن ذلك هم سيمون مارسينياك للساحة، توماس ليستكيفيس مساعد أول، باول سوكولونيسكي مساعد ثان.

بحيث يبلغ  مارسيناك من العمر 36 عامًا، والذي تمكن من الحصول على ترخيص ادارة المباريات في عام 2011 بالاضافة إلى انه تمكن من ادارة نهائي كأس الأمم الأوروبية تحت 21 عامًا والذي عمل على الجمع بين السويد في عام 2015، بالاضافة إلى تمنكهم من القيام بحسم هذا اللقاء عن طريق ضربات الترجيح الخاصة بالفريق.

ولقد اثار الحكم ذاته العديد من التساؤلات عند قيامه بعدم احتساب ضربة جزاء لفريق بنفيكا البرتغالي التي كانت امام بايرن ميونخ ضمن الدور الربع نهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا.

آخر عناوين الأخبار عن مباراة الاهلي السعودي

  • الاتحاد السعودي لكرة القدم يعمل على تحديد الصافرة الايرلاندية من أجل قيادة لقاء الأهلي.
  • أهلي جدة يسعى إلى حسم لقاء القادسية من خلال احصائيات وعلامات التاريخ.
  • مسؤول سوري يتحدث عن سبب عدم استعداء جهاد الحسيني خلال المباريات القادمة الدولية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.