دراكلسر لاعب لباريس سان جرمان بعد الانتقالات الشتوية

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله25 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 4:08 مساءً
دراكلسر لاعب لباريس سان جرمان بعد الانتقالات الشتوية

منذ وقت طويل ونحن نستمع الى سوء الاحصائيات التي يقدمها نادي باريس سان جرمان منذ رحيل المهاجم زلاتان عن فريق العاصمة الفرنسية، وخاصة بعد فشل جميع الصفقات التي قام بها الفريق الباريس بخصوص انتداب لاعبين جدد في خط الهجوم.

فقد فشلت الصفقة الخاصة باللاعب خيسي المنتقل من نادي ريال مدريد من اثبات نفسه ضمن صفوف الفريق البارسي، فلم يستطع اللاعب اثبات ذاته او اقناع المدرب بقدراته الفنية، على الرغم من كون المبلغ الذي انتقل به اللاعب يعد من اضخم المبالغ التي يقدم بها مهاجم شاب.

وفي ظل الاداء الضعيف الذي يقدمه النادي البارسي خلال الموسم الحالي وبعد تصريحات المدرب ايمري عن ضرورة تصليح الخطأ الذي قام به من حيث انتداب خيسي خلال الفترة الماضية.

حيث بدأت والتقارير تتحدث عن انتقال اللاعب دراكسلر الى الفريق البارسي، وهذا ما حدث فعلا، فقد اعلن النادي البارسي عن انتقال لاعب ومهاجم فريق فولسفبورج الالماني.

فقد قام نادي فولسفبورج الالماني بالاعلان عن انتقال الاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الى فريق العاصمة البارسية وذلك بعد انتهاء فترة التفاوض بين الفريقين وذلك بسعر 36 مليون يورو.

وقد اظهرت صورة انتشرت حديث عن اختيار اللاعب لرقم 23 مع الفاريق البارسي بالاضافة الى ان اولى المباريات التي سوف يشارك بها اللاعب مع الفاريق الجديد سوف تكون في الدور 16 من دوري أبطال أوروبا ضد فريق برشلونة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.