تقرير مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان مباشر وتصريحات غومير والويس انريكي وكافاني عن لقاء يوم الثلاثاء

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله8 مارس 2017آخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2017 - 9:46 مساءً
تقرير مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان مباشر وتصريحات غومير والويس انريكي وكافاني عن لقاء يوم الثلاثاء

ضمن مباراة المرتقبة بين الفرق التي تأهلة لدور الربع نهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا يلتقي كلا من فريق برشلونة وباريس سان جرمان على ارضية ملعب حديقة الامراء، وذلك خلال مباريات الذهاب، بحيث يسعى الفريق الكتالوني إلى تحقيق المفاجئة خلال هذه المباريات متسلح بالعديد من الاحصائيات والنتائج الايجابية التي حققها خلال اللقاءات السابقة ضمن ذات البطولة.

وبناء على هذا الامر فقد اظهرت التقارير الاعلامية أن الفريق الكتالوني عمل على اتمام جميع الاستعددات الخاصة من أجل هذا اللقاء وذلك تحدث الاعب ونجم خط الفريق الكتالوني اندري غوميز عن أن الفريق يسعى إلى تحقيق نتائج الايجابية ولا يمكن العمل على توقع الفائز وذلك بسبب صعوبة بالاضافة إلى ان كلا الفريقين يعتمدنا على الاسلوب الهجومي في المباراة.

برشلونة وباريس سان جيرمان

كما أن الاعب البرتغالي اضاف بإنه يسعى إلى الرد على جميع الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية عن طريق النتائج التي سيحققها الفريق عند نهاية الموسم الحالي وحصده مختلف البطولات التي ستسعد جميع مشجعين الفريق.

ولم تقف التصريحات المتعلقة بالمباراة عند ذلك وإنما قام المدرب الويس انريكي بالحديث عن اللقاء والاستعدادت الخاصة به، وذلك من خلال حديثه عن صعوبة المباراة وان كلا الفريقين يعتمدان على الاسلوب الهجومي مما يترتب عليه ضرورة العمل على استغلال مختلف الهجمات خلال المباراة وعدم اضاعتها، بالاضافة إلى ان برشلونة عمل خلال الفترة الماضية على تحقيق نتائج ايجابية نتيجة لدور الرائع الذي قدمه خلال المباراة.

ولذلك يتطلب ان يقوم الفريق الكتالوني بالعمل على تحقيق نتائج عديدة ومختلفة بهدف حصد البطولات والتأهل لدور القادم من هذه البطولة، اما بالنسبة لفريق باريس سان جرمان فقد تحدث كافني عن أنه لم يكلم صديقة سواريز لكونه لا يحب المزاح خلال المباريات ويهم بتحقيق الفوز امام برشلونة فقط.

مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان مباشر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.