خيتاريان يصدم مشجعين الشياطين الحمر بعد اعلانه أن الفرنسي تييري هنري هو مثله الأعلى في كرة القدم

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله13 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 10:58 مساءً
خيتاريان يصدم مشجعين الشياطين الحمر بعد اعلانه أن الفرنسي تييري هنري هو مثله الأعلى في كرة القدم

في ظل التألق الكبير للاعب مانشيستر يونايتد، فقد أدلى مساء يوم الثلاثاء بتصريحات، أدت إلى أثارت الجدل حوله من قبل مشجعين فريق الشياطين الحمر، فقد أعلن خلال مقابلة صحيفية اجراها مساء الأمس عن اللاعب الذي يعتبره قدوه له في عالم كرة القدم.

وفي هذا السياق وعندما سؤال اللاعب عن قدوته في كرة القدام ضمن مقابلة اجراها، بإن قدوته هو اللاعب تييري هنري، والذي يعد من أكبر الخصوم لنادي الشياطين الحمر، لكونه كان يلعب ضمن صفوف نادي آرسنال، فقد تمكن اللاعب هنري من العمل على  تسجيل أحد أفضل الأهداف في تاريخ البريميير ليغ في مرمى مانشستر يونايتد على على ارض ملعب الشياطين الحمر خلال عام 2001، وذلك بعد قيامه بتسديد كرة ساقطة فوق الحارس الفرنسي فابيان بارتيز وظهره للمرمى.

وقد صرح عن أنه كان من أكثر الاشخاص متابعة لهينري، والذي كان يعلب كمهاجم لفريق آسنال، لكون أن اللاعب كان يلعب في نفس المركز خلال مرحلة الطفولة، إلا انه بعد ذلك توجه لخط الوسط، مضيفا إلى أن الدوري الانجليزي يختلف عن باقي الدوريات الأخري، مما يتطلب ذلك الحاجة للوقت بالإضافة إلى العمل الشاق، من أجل الاعتياد على اللعب ضمن هذا الدوري

ومن الجدير ذكره؛ بإن الوافد الجديد لفريق مانشيستر يونايتد قد تمكن من تسجيل هدف الفوز لفريقة ضد فريق توتتهام ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.