أمير يحاول إقناع والده بالتجديد مع جروس والشباب السعودي ينتظر الرد

اخبار الرياضة
wafaa22 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أمير يحاول إقناع والده بالتجديد مع جروس والشباب السعودي ينتظر الرد

مع اقتراب موعد انتهاء عقد المدير الفني الفني كريستيان جروس مدرب الزمالك، بدأ المشرف العام بالقلعة البيضاء أمير مرتضى في النقاش مع رئيس النادي مرتضى منصور بتجديد التعاد مع جروس الذي ينتهي الشهر المقبل.

ويحاول أمير مع والدة في تجديد التعاقد مع جروس بسبب ارتباط الزمالك بمواجهات قوية وصعبةفي البطولات المحلية والدولية التي سوف تنتهي في شهر أغسطس المقبل.

الجدير بالذكر تنتظر إدارة نادي الشباب السعودي موقف جروس من التجديد مع الزمالك أو الرحيل، حيث دخل الشباب في مفاوضات رسمية مع جروس ليتولى مسئولية تدريب الفريق، ولكن الأخير طلب التأجيل حتى ينتهي من الكونفدرالية والمباريات المهمة التي يرتبط بها مع الزمالك.

عمر السعيد بديل بوطيب في لقاء بيراميدز غداً

يستعد نادي الزمالك بقيادة جروس لمواجهة نارية أمام بيراميدز غداً الثلاثاء ضمن منافسات ومباريات الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن يغيب المغربي بوطيب عن اللقاء بسبب إصابته في مباراة الإسماعيلي الماضية، ومن المقرر أن يدفع جروس بالمهاجم عمر السعيد لتعويض غياب بوطيب.

ومن المقرر أن يختتم الزمالك عصر اليوم استعداداه لمواجهة بيراميدز غداً، حيث يقوم جروس بوضع اللمسات وإلقاء التعليمات النهائية في مران اليوم على أرض ملعب القلعة البيضاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.