حقائق مثيرة عن مباراة ريال مدريد وغرناطة ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري الاسباني 2016/2017

سلمان عبدالله7 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
حقائق مثيرة عن مباراة ريال مدريد وغرناطة ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري الاسباني 2016/2017

يلتقي مساء اليوم السبت الموافق 7/1/2017 كلاً من فريق ريال مدريد وغرناطة ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الاسباني، ويأتي هذا اللقاء بهدف التعويض عن الجولة التي لم يلعب بها ريال مدريد، حيث يسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في صدارة الدوري الاسباني، وإن يتفوق على اقرب منافسيه بفارق ست نقاط.

أما بالنسبة لغرناطة فيسعى إلى تحقيق الفوز من أجل تحسين وضعه في ترتيب الدوري الاسباني، حيث أعلن الاتحاد الاسباني عن حكم المباراة الرئيسي اينياكي فيكاندي غارديو، وتظهر الاحصائيات المتعلقة بالمواجهات بين كلاً من ريال مدريد وغرناطة التفوق الواضح لنادي المضيف على غرناطة.

حيث التقى كلا الفريقين خلال 44 مباراة، فاز ريال مدريد في 30 مباراة، وانتصر غرناطة خلال 6 مباريات، وتعرض لتعادل الايجابي خلال 8 مباريات، ومن الامور الملاحظ عليها بإن نادي غرناطة لم يتمكن من تحقيق اي فوز خارج دياره خلال الثماني مباريات الماضية في الليغا.

كما تعتبر البداية التي قام بها غرناطة هذا الموسم الاسوء له على الاطلاق، فهو لم يتمكن من حصد إلا 9 نقاط خلال أول 16 مباراة خاضها، وذلك على عكس نادي ريال مدريد الذي تمكن من تحقيق سلسلة انتصارات طويلة على مستوى الليغا.

ومن الجدير ذكره بإن مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو تمكن من أحراز 9 أهداف في آخر 7 مشاركات له في الليغا الاسبانية لهذا العام، حيث إنها تشهد تألق كبير للاعب البرتغالي بعد حصده اغلب الجوائز الفردية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.