تعرف على المدربين الخمسة الذين يتمنى مشجعون برشلونة تدريب ناديهم

سلمان عبدالله
2016-12-09T12:32:46+03:00
اخبار الرياضة
تعرف على المدربين الخمسة الذين يتمنى مشجعون برشلونة تدريب ناديهم

اظهرت التقارير الاعلامية الأخيرة قرب رحيل المدير الفني لفريق برشلونة، وذلك بعد النتائج المخيبه التي قدمها مع الفريق الأول منذ بداية هذا الموسم، فقد تعرض نادي برشلونة لثلاث خساراة على راضية ملعب الكامبو نو، بالإضافة إلى التعادل الذي تعرض له الفريق الكتالوني خلال مباراة الكلاسيكو على أرضة.

مما ترتيب على ذلك تواجد نادي برشلونة في الترتيب الثاني من الدوري الأسباني وبفارق ست نقاط عن الغريم التقليدي ريال مدريد،  مما دفع مشجعون هذا الفريق في مختلف دول العالم بالعمل على طرح بعض الاسماء التي يتمني تدريبهم لفريق برشلونة.

وقد أظهرت التقارير من ضمن هذه الاسماء المدرب الألماني يورجن كلوب، سامبولي مدرب فريق اشبيلية،  الذي عمل على تغير كبير في لعب فريق اشبيلة منذ قدومه، ومدرب الارجنتيني مارسيلو بيلسا والذي يعد مدرة في عالم كرة القدم، بالإضافة إلى الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها وذلك بعد تدريب فريق اتلتيك.

بالإضافة إلى مدرب فريق توتتهام الانجليزي ماوريسيو بوتشتينو والذي اثبت نفسه من حيث الإمكانيات العالية في التكتيك والخبرة في مجال كرة القدم، وكذلك العمل على ابرام العديد من الصفقات التي ساعدة الفريق في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الانجليزي العام الماضية، وتحسين مجال الهجوم والدفاع للفريق.

كما تضمن التقرير المدرب رونالد كويمان والذي يعد من أحد اللاعبين الذين لعبوا لفريق برشلونة خلال السنوات الماضية، واظهر دوره الكبير على الفرق التي قام بتدريبها خلال السنوات الماضية، من حيث العمل على تحقيق التوازن في الملعب بين خط الهجوم والدفاع.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.