باريس سان جيرمان يعود بريمونتادا تاريخية وينتصر على أتالانتا في مباراة مثيرة ويكون أول المتأهلين لنصف النهائي

ريم بركات13 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
باريس سان جيرمان يعود بريمونتادا تاريخية وينتصر على أتالانتا في مباراة مثيرة ويكون أول المتأهلين لنصف النهائي

تمكن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من تحقيق انتصار مثير للغاية على حساب فريق أتالانتا الإيطالي بالأمس الأربعاء 12 أغسطس في المباراة الأولى للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث قلب النادي الباريسي تأخره في المباراة بهدف نظيف إلى انتصار في آخر الدقائق بهدفين مقابل هدف، ليتأهل نيمار ومبابي ورفقاؤهم للدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخ نادي باريس سان جيرمان.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد أتالانتا

باريس سان جيرمان حاول كثيرا في شوط المباراة الأول عن طريق البرازيلي نيمار، ولكن غابت الفعالية على المرمى وضاعت جميع الفرص، حتى جاء اللاعب ماريو بازاليتش وسجل هدفا عكس مجرى المباراة في الدقيقة 26 لصالح أتالانتا، وقاتل لاعبو النادي الإيطالي بشراسة طوال المباراة للحفاظ على التقدم، مما جعل المدرب توماس توخيل يضطر لإقحام الفرنسي كليان مبابي في الدقيقة 60.

وتعددت محاولات النادي الباريسي دون جدوى، حتى جاء الهدف الأول لباريس في الدقيقة 90 عن طريق المدافع ماركينيوس بصناعة من مواطنه نيمار، وغير هذا الهدف مجرى المباراة، حيث أتى الهدف الثاني القاتل للنادي الفرنسي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب تشوبو موتينج بتمريرة صناعة من الرائع كليان مبابي، ليتأهل باريس سان جيرمان رسميا لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا منتظرا الفريق الفائز من مباراة اليوم بين أتليتكو مدريد ولايبزج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.