باريس سان جرمان يسعي لتعاقد مع للاعب ريال مدريد جاميس خلال فترة الانتقالات الشتوية

سلمان عبدالله
2016-12-10T13:16:28+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله10 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 1:16 مساءً
باريس سان جرمان يسعي لتعاقد مع للاعب ريال مدريد جاميس خلال فترة الانتقالات الشتوية

يعاني اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز، منذ تولى الفرنسي زين الدين زيدان تدريب فريق ريال مدريد، من قلت المشاركة مع الفريق الأساسي، وقد اظهر اللاعب استيائة من هذا الأمر في اكثر من مقابلة اجرية معه، وفي هذا السياق يسعي نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جرمان إلى القيام بإستعارة اللاعب الكولومبي من فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

بحيث ذكرة صحيفة “سبورت 10” عن نية الفريق الباريسي من استعارة اللاعب صاحب الاصول الكولومبية، بالإضافة إلى أن اللاعب غير مرتاح لوضعيته مع النادي الملكي، لكون أن المدرب الفرنسي لريال مدريد لا يعتمد علية في التشكيلة الاساسية، مما قد يؤدي ذلك إلى رحيله في الميركاتو القادم.

وعلى الرغم من رفض زيدان لفكرة انتقال اللاعب الكولومبي، إلا أنه من الممكن حدوث ذلك الامر، وهذا ما تحدثت عنه بعض التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية، وذلك بغية ارضاء اللاعب الذي شارك خلال الفترة الماضية بـ 14 مباراة فقط، مسجلاً هدفين، وعمل على صناعة ثماني اهداف.

وقد اظهرت التقارير الاعلامية بإن المسؤول الرئيسي عن التوقيع مع اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز، رجل الاعمال الخليجي ناصر الخليفي، وذلك من أجل العمل على ضمن اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الاعارة، وبهدف تعزيز الخط الهجومي لفريق باريس سان جرمان، وخاصة بعد المشاكل الهجومية التي عانى منها الفريق الباريسي بعد رحيل إبراهيموفيتش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.