تقرير مباراة ريال مدريد ونابولي ضمن بطولة دوري ابطال اوروبا الاربعاء 15-2-2017

سلمان عبدالله14 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تقرير مباراة ريال مدريد ونابولي ضمن بطولة دوري ابطال اوروبا الاربعاء 15-2-2017

ضمن اللقاء المرتقب بين كلا من فريق ريال مدريد ونابولي الايطالي والذي يقام على ارضية ملعب ريال مدريد يوم الاربعاء الموافق 15 فبراير 2017، يسعى الفريق الملكي إلى تأكيد احقيته على هذه البطولة وذلك من خلال عبوره بوابة التأهل لدور القادم أمام الفريق الايطالي نابلولي.

وبناء على هذا الامر ستقام المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً، حيث تم تحديد الحكم الخاص لإدارة هذا اللقاء وهو  السلوفيني داميير سكومينا، أما بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة فمن المقرر أن يتم نقلهما على قناة هوا الأرضية – beIN Sport 1 – Canal+Sport.

وعندما نتحدث عن الاحصائيات الخاصة بالمباراة فنجد أن الفريقين اجتمعا خلال مبارتين رسميتين في عام 1987 ضمن بطولة دوري الابطال وانتهت احدهما بتعادل وأخرى بالفوز ويأتي ذلك ضمن المباريات الرسمية أما بالنسبة للمباريات الودية فكانت خلال عام 1994 وفاز فيها الريال 4-1.

ولقد قام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالاعلان عن القائمة المستدعاة بخصوص مباراة الفريق غدا حيث شهدت مجموعة من الغيابات ومن ابرزهم دانيلو وبيل بسبب الاصابة وكذلك الاعب كوينتراو ، ماريانو ، أسينسيو بقرار فني.

ولا تقف الامور عند ذلك فمن المعروف أن الفرق الايطالية صعبة جدا في الدفاع مما سيترتب على ذلك العمل على ايجاد البدائل المناسبة من قبل الفرنسي زيدان وخصوصا بعد الاداء الضعيف الذي قدمه خلال المبارتين الاخيرتين ضمن الدوري الاسباني.

وفي ذات السياق فقد تحدث مسؤول رابطة مشجعين نابولي عن ان مشجعين ريال مدريد سيتعرضون للموت في حالة اعتداءهم خلال اللقاء الذي سيقام على ارض الريال لمشجعين نابولي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.