منير الحدادي يطرق باب عودته لنادي برشلونة

سلمان عبدالله24 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
منير الحدادي يطرق باب عودته لنادي برشلونة

يبدو أن عودة الاعب الاسباني وخريج مدرسة الالماسيا منير الحدادي اصبحت قريبة لنادي الكتالوني الذي كان يتوقع حصول على مبلغ 12 مليون يورو من قبل فالنسيا بعد اتمام عملية انتقال الاعب بشكل نهائي خلال نهاية الموسم الحالي، لكن يظهر من خلال قدوم الاعب الايطالي زازا مهاجم فريق يوفينتوس السابق اصبح الامر ليس كما كان متوقع وخصوصا مع كون أن زازا يتمتع بقوة تهديفية اجدر من منير الحدادي بالاضافة إلى سعره المنخفض.

ولقد قام النادي الكتالوني بالعمل على اعارة الاعب منير الحدادي لنادي فالنسيا مع نهاية الموسم الماضي وشراء منهم الاعب باكوا الكسير بمقابل 30 مليون يورو، بالاضافة إلى ان عقد الاعارة اعطي لفريق فالنسيا الحق في شراء الاعب مقابل 12 مليون يورو، إلا ان ادارة فالنسيا ترا ارتفاع سعر الاعب مقارنة بما يقدمة داخل ارضية الملعب بالاضافة إلى الاداء الكبير الذي ظهر عليه زاز خلال المباريات القليلة التي شارك بها.

كما وقد حصل فالنسيا على الاعب زازا من يوفينتوس على سبيل الاعارة مع تواجد خيار الشراء مقابل 16 مليون يورو، ويبدو أن الاعب قد قام بخطف الاضواء خلال المباريات الاولى التي لعبها مع فريق فالنسيا حيث تمكن الاعب من تسجيل الهدف الأول للفريق أمام ريال مدريد وكذلك الحال بالنسبة اتلتك بلباو.

واظهرت صحيفة موندو ديبورتيفو إلى امكانية قيام ادارة فالنسيا بحيلة من وراء هذا الامر وذلك عن طريق الحديث عن إمكانية تخفيض السعر أو اعادة الاعب إلى النادي الكتالوني

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.