وقائع المؤتمر الصحفي لمدرب برشلونة لويس انريكي الخاص بمباراة الغد أمام أتلتيكو مدريد

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
وقائع المؤتمر الصحفي لمدرب برشلونة لويس انريكي الخاص بمباراة الغد أمام أتلتيكو مدريد

عقد المدرب الاسباني الويس انريكي مؤتمر صحفي للحديث عن الاستعدادت الخاصة بفريقة خلال لقاءه امام نادي اتلتيكو مدريد ضمن الجولة الرابعة والعشرين والتي ستقام المباراة على ارضية ملعب الكاديرون، بحيث يشهد الفريق الكتالوني خلال هذه المباراة صعوبة بشكل دائم لما يعانية من قوة بدنية من قبل لاعبين الفريق الهنود الحمر.

وبناء على هذا الامر ومع انتهاء الجولة التدريبة الخاصة بفريق برشلونة قام المدرب لااسباني الويس انريكي بالعمل على عقد مؤتمر صحفي للحديث والاجابة عن التساؤلات الخاصة بالفريق، وفي هذا السياق فقد بدا المدرب الويس انريكي حديثه بإن الفريق خلال الفترة الماضية شهد تدهور كبير من حيث الاداء وذلك بسبب الضغط الكبير الذي شهده مع بداية العام.

وتعتبر الراحة التي تحصل عليها الفريق خلال الايام الماضية هي الاولى منذ بداية عام 2017، واضاف بإن هذه المواجهة هي الاقوي على الاطلاق والتي سيكون لها منعطف كبير في تحديد مصير الليغا الاسبانية، بالاضافة إلى ان هذه المباراة ستكون مغايرة وبشكل كبير عن اللقاء السابق الذي جمعهم في بطولة كأس ملك اسبانيا.

اما عند الحديث عن سؤال بخصوص الخسارة التي تعرض لها فريق ريال مدريد في المستايا فقد اجاب بإنها لا تعني له كثير كل ما يهمه خلال الوقت الحالي حصد النقاط في كل مباراة، بالاضافة إلى العمل على حصد البطولات لكون أن دوره هنا هو فريقة وليس الفرق الاخرى.

مضيفا إلى ان الخسارة في المستايا ليس لها تأثير كبير لكون أنه تحدث خلال وقت سابقا إن الليغا مازالت نهايتها طويلة جدا، ولقد تابع المدرب بالحديث عن ان امكانية مشاركة ماسيكروانو وتوران خلال مباراة الغد لم تحدد بعد وإنما سيتم العمل على تحديها ضمن التدريبات القادمة للفريق.

وتابع الحديث عن أن امكانية التعاقد مع ظهير ايمن هذا الامر لا يتدخل به لكونه يتعلق بالشؤون الداخلية في الفريق بالاضافة إلى ان هذا الامر يتطلب العمل بشكل جدي والسعى بشكل دائم في احداث التطور المهم والضروري للفريق، واستمر في الحديث على انه سعيد خلال الوقت الحالي مع الفريق.

اما عند السؤال عن ان الفريق يوجد فيه تفكك خلال الوقت الحالي بالاضافة إلى وجود مشاكل عديدة ضمن غرفة الملابس، فقد اجاب المدرب الاسباني أن الحديث عن هذا الامر غير صحيح لكون أن الفريق دئما متحد في المباريات المختلفة وكذلك في غرف الملابس ولا يوجد هذا الامر إلا عند الصحافة والاعلام.

اما عن سؤال بخصوص اقالة رانييري فقد اجاب المدرب انه هناك امرين خاصين في المدرب وهي قرار تعينة فهو يعد بمثابة امر جيد بالنسبة له، اما الامر الاخر فنجده هو السئ عند اصدار قرار يتعلق بخصوص اقالته، ودائما هذا هو مصير المدرب لكونه هو المتهم الأول دائما بخصوص الاخفقات التي يتعرض لها الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.