الفوز على اتلتيكو مدريد يمنح الصدارة لبرشلونة غدا

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
الفوز على اتلتيكو مدريد يمنح الصدارة لبرشلونة غدا

بعد الخسارة الكبيرة التي لحقت في فريق ريال مدريد ضمن المباريات المؤجلة للفريق المدريدي بسبب ضغط المواعيد والتزمات التي كانت مرتبط مع الفرق الاخرى على المستوي الدولي، وفي هذا السياق فقد ادي الخسارة الكبيرة التي لحقت بهم على ارضية ملعب المستايا الحديث عن رغبة الفريق الكتالوني بخصوص العودة إلى صدارت الدوري خلال الجولة التالية وذلك بعد تمكنه من تحقيق الفوز وتقليص الفارق مع ريال مدريد إلى نقطة وتواجد مباراة مؤجلة.

وفي هذا السياق فقد كشفت التقارير الاعلامية عودة الروح المعنوية لفريق برشلونة بعد الخسارة التي لحقت بفريق ريال مدريد ويسعى الفريق الكتالوني إلى استغلال هذا التعثر وحصد النقاط الثلاث مع تواجد لقاء لنادي ريال مدريد بنفس اليوم امام فياريال الذي ترتب عليه تعرضهم لخسارة خلال الموسم الماضي على ارضية ملعب فياريال.

وفي ظل هذه التقارير الاحصائية فتصب الرجحان والتفوق لنادي برشلونة بخصوص تصدر الدوري خلال هذا الاسبوع، وبناء على هذا الامر فقد اظهرت التقارير الاعلامية بإن الموعد الخاص بالمباراة التي تجمع نادي برشلونة واتلتيكو مدريد تمكن خلالها الفريق الكتالوني من تحقيق جميع الانتصارات.

وبناء على هذا الامر تشكل مرمي الحارس اوبلاك الشباك المفضلة بالنسبة للاعب الارجنتيني ليو ميسي وذلك بعد تمكنه من تسجيل 26 هدف خلال 23 مباراة التي التقى فيها كلا الفريقين، كما ان فريق اتلتيكو مدريد يعاني من ضعف تهديفي خلال هذا الموسم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.