ليفربول يتراجع عن فكرة التعاقد مع متوسط ميدان بايرن ميونخ الألماني

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات12 أغسطس 2020آخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 10:46 مساءً
ليفربول يتراجع عن فكرة التعاقد مع متوسط ميدان بايرن ميونخ الألماني

كشفت الشبكة الشهيرة “سكاي سبورتس” عن تراجع إدارة نادي ليفربول الإنجليزي عن فكرة التعاقد مع الإسباني تايجو ألكانتارا متوسط ميدان فريق بايرن ميونخ الحالي، حيث كان ليفربول يُفكر بشكل جاد في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 29 عام لتدعيم صفوف الفريق في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ليفربول يتراجع عن فكرة التعاقد مع تياجو ألكانتارا

ومن المُقرر أن ينتهي عقد الإسباني ألكانتارا مع العملاق البافاري بحلول صيف عام 2021، ورفض اللاعب أن يجدد عقده مع البايرن راغبا في خوض تجربة جديدة مع نادي آخر، ووافق بايرن ميونخ بالفعل على رحيل اللاعب خلال الصيف الحالي ولكنه وضع مبلغ 30 مليون يورو للتخلي عن اللاعب، ولكن إدارة الريدز رفقت المبلغ الموضوع من جانب إدارة البايرن، لعدة أسباب أهمها الأزمة المالية التي تعيشها أغلب الأندية بعد فيروس كورونا، بالإضافة إلى أن اللاعب متبقي في عقده مع الفريق عام واحد فقط.

وتابعت شبكة “سكاي سبورتس” بأن ليفربول قد صرف النظر تماما عن تلك الصفقة، وقرر الإعتماد على الخيارات المتاحة في الفريق وهي “فابينيو – جوردان هندرسون – نابي كيتا – أوكسليد تشامبرلين – مينامينو – جيمس ميلنر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.