نتائج عرض رويال رامبل 2017 نتائج مباريات مهرجان Royal Rumble 2017 كاملة

2017-01-30T05:49:06+03:00
2017-01-30T06:46:18+03:00
اخبار الرياضة
abumaya30 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتائج عرض رويال رامبل 2017 نتائج مباريات مهرجان Royal Rumble 2017 كاملة

عندما نتحدث عن عرض رويال رامبل 2017 فنجد إنه هو من أحد العروض التي يقوم wwe بالعمل على بثها والاهتمام بها، وذلك لكونه يعتبر العرض الثاني من حيث الأهمية، حيث أنه سيبدأ العمل على عرضه خلال يوم الاثنين الموافق 30/1/2017 في تمام الساعة الثالثة فجرا من توقيت السعودية.

حيث ان رويال رامبل 2017 يعتبر من أكبر العروض من حيث التأسيس فيبلغ ما يقارب 30 عام ويعتبر من احد العروض المأهل لعرض روسلمينا، بالاضافة إلى إن العرض السابق يشارك خلاله ما يقارب ثلاثين نجم من نجوم WWE.

ويبدأ هذا العرض من خلال مشاركة نجوم عديدة يكون التبديل بينهم وادخال جدد بين دقيقة والاخر ويعلن عن الفائز الذي يبقى على الحلبة لنهاية البطولة.

ويعتبر النزال الاقوي الذي سنشاهده خلال الفترة القادمة هو الذي سيعمل على الجمع بين جون سينا و أي جي الذي شارك خلال WWE منذ ما يقارب عام وشهد عداء كبير من اللاعب جون سينا وهو الاخر.

ولقد شهدت الفترة الاخيرة عدد من النزلات بين جون سينا و أي جي إلا انه الاخير تمكن من تحقيق الفوز بها جميها وذلك بعد تفوقه عليه بشكل واضح إلا ان جون سينا يسعى إلى اثبات إنه الافضل وذلك من خلال بطولة رويال رامبل بالاضافة إلى حصولة على البطولة رقم 16 ضمن مسيرته.

نتائج عرض رويال رامبل 2017

الفائزين حتى الآن هم :

  • لوك جالوز وكارل أندرسون
  • نيا جاكس
  • شارلوت فلير
  • كيفين اوينز
  • نيفيل
  • جون سينا
  • راندي اورتن بطل الرويال رامبل

معلومات عن رويال رامبل 2017

تقوم فكرة النزال على مشاركة عدد 30 نجم من عرضي راو وسماكداون، بحيث تكون مدة العرض 90 ثانية يقوم بدخول نجم جديد حتي يتم استكمال العدد الخاص بتلك النجوم ووصولهم إلى ثلاثين.

ومن الاسماء التي جاء الاعلان يتضمنها خلال النزال القادم هم أندرتيكر- جولدبيرج – بروك ليسنر – بيج شو – دين – أمبروز- ذا ميز – سامي زين – دولف زيجلر – بيج أي – اكسافيير وودز – كوفي كينجستون – براي وايت – راندي أورتن – لوك هاربر – موجو راولي – برون سترومان – كريس جيريكو – بارون كوربن – سيزارو – شيموس – بيج كاس – روسيف.

كما أن هناك نزال سيقام بين كلا من رومان رينز ضد كيفن أوينز على بطولة WWE تحت عنوان نزلاء بلا قوانين بحيث سيكون كلاهما ضمن قفص حديدي

ويعاني اللاعب رومان من حالة صعبة خلال الفترة الماضية وذلك بسبب العداء الذي تولد بينه وبين حامل لقب WWE كيفين أوينز وكذلك صديقة جيريكو، حيث إن العداء الذي وقع بين الاعبين ادي إلى خسارة رومان لبطولة الولايات المتحدة امام جيريكو بعد تمتعه بالمساعدة من قبل كيفين أوينز.

وبناء على ذلك طلب الاعب رومان عدم المشاركة بهذه البطولة والمنافسة على بطولة ولقب WWE ضد كيفين لكن بشرط عدم مشاركة كريس جريكو خلال هذا النزال الذي لا يتضمن أي قوانين وضمن قفص حديدي، وبناء على ذلك فقد وافقت الادارة على هذا الامر وستعمل على وضع جريكو ضمن قفص حديدي فوق الحلبة من أجل عدم السماح له بالمشاركة.

لم تنتهي النزلات بعض المقررة ضمن عرض رويال رامبل لعام 2017، حيث إن الفترة الاخير شهدة حدوث صراع كبير على بطولة WWE المتعلقة بالوزن المتوسط وفي هذا السياق  فقد تمكن اللاعب ريتش سوان من الحصول على البطولة.

ومع عودة اللاعب نيفيل الذي تعرض للاصابة خلال الفترة الماضية مما ترتب عليه حرمانه من المشاركة في مباريات عديد، فقد قرر العمل على المشاركة ضمن مباريات WWE  المتعلقة بالوزن المتوسط، مما ترتب على ذلك عقد لقاء بينه وبين ريتش سوان الذي يعد ليس بقدرات نيفيل ولا امكانياته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.