صدمة للنصر بتجدد إصابة نور الدين أمرابط

wafaa
اخبار الرياضة
صدمة للنصر بتجدد إصابة نور الدين أمرابط

المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر سوف يغيب عن مباراة النصر أمام الفتح في اللقاء المقبل من مسابقة كاس الأمير محمد بن سلمان بدوري المحترفين، وذلك بعد أن أكد مصدر قريب من الجهاز الطبي للفريق أنه يحتاج للراحة.

الجدير بالذكر أن المصدر أكد أن الجهاز الطبي لم يتمكن من تحديد موعد معين لعودة امرابط للملاعب من جديد وذلك بعد أن شعر بالألم من مكان الإصابة التي منعته من المشاركة في المباريات الماضية للفريق.

يذكر أن الجهاز الطبي سوف يواصل عمل الفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من إصابة امرابط بالتهابات بالعضلة وانتهاء الآلام بشكل نهائي حتى يعود للملاعب، في حيت أن المدير الفني للنصر خورخي فوساتي يسعى لتأهيله ةتجهيزه في أقرب ووقت ممكن لحاجة الفريق له في المباريات المقبلة بالدوري.

يستعد النصر لخوض مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في 27 أبريل الجاري، وقد اشار الجهاز الطبي إلى امكانية مشاركة امرابط في هذه المباراة.

امرابط يمارس التدريبات العلاجية بصالة الجيم

وفي ظل تدريبات لاعبي النصر اليومية للاستعداد لمباراة الفتح المقرر عقدها غداً الخميس، عاد امرابط لتدريبات علاجية داخل صالة الجيم بالنادي.

يذكر أن فريق النصر فقد صدارته للدوري السعودي في مواجهته أمام الاتحاد بختام الجولة ال27 من المسابقة، وانتهت المباراة بفوز الاتحاد بثلاثية نظيفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.