ديل بوسكي يتحدث عن جاميس وعذر زيدان

سلمان عبدالله1 مارس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ديل بوسكي يتحدث عن جاميس وعذر زيدان

في ظل عدم قيام المدرب الفرنسي بالاعتماد على الاعب الكولمبي خاميس روديغيز خلال الفترة الماضية وغياب الاعب عن التشكيلة الاسياسية للفريق الملكي الامر الذي اظهر استياء الاعب خلال فترات عديد من الدوري الاسباني والحديث عن امكانية انتقالة خلال الفترة القادمة الى الدوري الانجليزي وخصوصا مع عدم اعتماد المدرب الفرنسي عليه، بالاضافة إلى ذلك فقد كشفت التقارير الاعلامية الحديث عن رغبة الفريق الانجليزي مانشيستر يونايتد الحصول على خدماته.

وفي هذا السياق فقد قام المدرب السابق للمنتخب الاسباني بالحديث عن صعوبة هذا الامر بالنسبة للاعب والمدرب، لكون أن لاعب مثل جاميس روديغيز يعتبر من قبل الاعبين الكبار الذين يعملوا على تقديم اداء رائع وكبير خلال المباريات إلا ان وجود اعداد كبيرة من الاعبون ضمن ريال مدريد يحتاج إلى المنافسة القوية من أجل الظفر بمركز اساسي.

ولقد تحدث ديل بوسكي بإن المدرب الفرنسي زيدان معذور خلال الوقت الحالي لكون أن فريق بحجم ريال مدريد يحتوي على العديد من اللاعبين الكبار والذين يصعب عملية الاختيار من قبل المدرب لهم.

وقد حصل الفريق الملكي على الاعب الكولمبي بعد الاداء الكبير الذي يقدمه الاعب مع فريق منتخبة ضمن مونديال 2014 وعلى الرغم من الاداء الكبير الذي يقدمه الاعب في الموسم الاول إلا ان مستواه ظهر ضعفه خلال فترة المدرب بينتيز وكذلك المدرب الفرنسي زين الدين وزيدان الامر الذي ترتب عليه وضعه في دكة الاحتياط من قبل زيدان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.