تشيلسي يخطط لخطف الكسيس سانشير

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله8 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 12:16 مساءً
تشيلسي يخطط لخطف الكسيس سانشير

بدأ المدرب فريق تشيسلي بالتفكير جديً بخصوص فترة الأنتقالات الشتوية، وذلك من خلال القيام بتحسين الجانب الهجومي للفريق، وخاصة بعد الضعف التهدفي الذي شهده فريق تشيلسي بالإضافة لعدم تواجد عدد كبير من البدلاء، ويسعي المدرب كونتي إلى استغلال مسألة تأخر تجديد عقد  الاعب تشيلي آلكسيس سانشير مع فريق آرسنال، والعمل على توجيه ضربة قوية لفريق آرسنال من خلال خطف المهاجم الذي اثبت جدارته خلال الدوري الأنجليزي.

وقد أظهرت التقارير الأخبارية بخصوص هذا الأمر بدأ المدير الرياضي لنادي تشيلسي بالعمل على خطف اللاعب، وذلك من أجل تشكيل خط هجومي مع للاعب الفريق الأسباني كوستا، ويأتي كلا من اللاعبين في الترتيب الأول من حيث صدارة الهدافين وذلك بعد مضى اربعة عشر جولة من الدوري الأنجليزي، فلكل واحد من الفريق 11 هدف ضمن مسابقة الدوري الأنجليزي الممتاز.

ويرفض اللاعب القيام بتجديد لفريق الريدز، قبل العمل على رفع الراتب الخاصة به إلى 300 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، وخاصة بعد تلقيه عرض من قبل فريق صيني والذي يقضي براتب يقدر بـ 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وينتهي عقد اللاعب خلال صيف 2018، لذلك يسعي نادي آرسنال إلى انهاء هذه الاشكالية الخاصة بتجديد العقد، وخاصة بعد الترقب الكبير من قبل كبار الدوري الأنجليزي للاعب.

ومن الجدير ذكره بإن اللاعب سانشير جاء بناء على صفقة أنتقال من نادي برشلونة خلال الفترة الماضية، وذلك بعد قدوم اللاعب الأرجواني لويس سواريز، وقد تمكن اللاعب التشيلي من أثبت جودته العالية وسرعة تأقلمه مع فريق أرسنال خلال فترة قصيرة من المشاركة في الدوري الأنجليزي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.