مانشيستر يونايتد يبحث عن بديل واين روني

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله25 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 9:47 مساءً
مانشيستر يونايتد يبحث عن بديل واين روني

اظهرت الكثير من التقارير الحديث عن قرب رحيل اللاعب الانجليزي والفتي الذهبي وين روني، عن فريق مانشيستر يونايتد، وخاصة بعد تغيبه عن التشكيلة الرئيسية ضمن المباريات التي تولها المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو.

حيث شهدت التشكيلة الخاصة بفريق الشياطين الحمر عدم اعتماد رئيسي على اللاعب وين روني منذ حضور المدرب البرتغالي مورينيو وخاصة بعد الاداء الغير مقنع الذي قدمه اللاعب، مما ترتب على ذلك وضعه من قبل جوزيف موروينيو عبر دكة الاحتياط، مما اظهر ذلك قرب رحيل الاعب عن ملعب أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ولذلك بدأت ادارة فريق الشياطين الحمر بالبحث عن البديل المناسب لهذا الاعب، وذلك بناء على طلب من المدرب موروينو، وخاصة مع قرب رحيل وين روني عن قلعة فريق الشياطين الحمر، ومن ضمن هذه الاسماء يأتي عدد من اللاعبين الشبان وهي على النحو الآتي:

  1. جريزمان

فقد اظهرت مختلف التقارير اهتمام فريق الشياطين الحمر باللاعب ذو 25 عام، كختيار أول، من أجل العمل على تحسين المجال الهجومي الخاص بفريق مانشيستر يونايتد، بالاضافة إلى مساعدة لاعبين أمثال زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوغبا.

2. ديبالا

يسعي نادي الشياطين الحمر إلى خطف مهاجم فريق يوفينتوس الشاب؛  وذلك مع إستخدم الاعب بول بوغبا -زميل ديبالا السابق في فريقه السابق وذلك من أجل إقناع الشاب صاحب الـ21 عاماً بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد في نهاية الموسم الحالي.بالاضافة إلى اسماء عديد مختلفة منها: ايسكو وريكاردي وديماري وهازارد و عدنان يانوزاي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.