كاسميرو يصرح بندمه على فقدان صدارة دور المجموعات

سلمان عبدالله8 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
كاسميرو يصرح بندمه على فقدان صدارة دور المجموعات

مع أنتهاء المباراة التي عقدة بين نادي ريال مدريد والنادي الألماني بوروسيا دورتموند، على ملعب الفريق الأسباني سانتياغو برنابيو، والذي فشل في استغلال فرصة الجمهور والأرض للعمل على تحقيق الفوز على نادي الألماني، ضمن مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال، فقد أنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وذلك بنتيجة (2-2).

وقد صرح للاعب خط الوسط لفريق ريال مدريد بعد المباراة بإن للاعبين الفريق غاضبين جدا من أنفسهم نتيجة لتعادل ضد فريق بوروسيا دروتموند ضمن المباريات الأخيرة لدور المجموعات، مضيفاً إلى أن خسارة الفريق لصدارة المجموعة أمر غير متوقع، لكون أن فريق بحجم ريال مدريد عندما يلعب في بطولة ودية أو مباراة ودية فعليه إن يكون متصدرة لهذه المجموعة والفائز في المباراة، ومما لا شك فيه بإن اللاعبين كانوا يريدون مباراة العودة على الارض من أجل الفوز.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره؛ فقد أعلن كاسميرو عن سعادته الفائق بالعود للملاعب وبإداءه الرائع الذي يقدمه بعد غيابه عن الملعب لمدة 70 يوماً، إلا أنه يحتاج للمزيد من الوقت من أجل إستعادة الياقة البدنية بشكل كامل، متحدث عن صعوبة هذه المدة على أي للاعب كرة قدم، وإنه عند العودة لابد العمل على العودة بشكل قوي ومفيد للفريق، مضيفاً إلى انه برغم من الأصابات التي تعرض لها الفريق إلا انه تمكن من العمل على تحقيق نتائج ايجابية واستمرار  الانتصارات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.