اصابة جديدة في صفوف ريال مدريد خلال لقاء الافيس

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
اصابة جديدة في صفوف ريال مدريد خلال لقاء الافيس

يبدو أن ريال مدريد لم ينتهي من موسمه الصعب الحالي فقد تناولت التقارير الاعلامية خلال الفترة الماضية الحديث عن العديد من الاصابات التي تعرض لها لاعبون الفريق الامر الذي ترتب عليه عدم اكتمال التشكيلة الخاصة بالفريق، وفي هذا السياق فقد كشفت تقارير اعلامية الحديث عن تعرض اللاعب فاران إلى اصابة جديدة لحقت به خلال مباراة فريقة امام الافيس.

وفي ذات النطاق فقد جاء التقرير يتحدث عن إن اللاعب الفرنسي وقلب دفاع ريال مدريد الشاب تعرض لاصابة جديدة الامر الذي ترتب عليه الخروج خلال العشرة دقائق من الشوط الأول وذلك خلال المباراة التي اقيمت على ارضية ملعب ريال مدريد.

ويذكر أن اللاعب الفرنسي تعتبر هذه المباراة الأولى له بعد الاصابة الاخيرة التي لحقت به خلال مباراة فريقة امام فالنسيا الامر الذي ترتب عليها غيابة مدة خمس اسابيع متتالية وذلك بعد الاصابة التي لحقت به في عضلات القدم.

وتابعة صحيفة الماركا المدريدية الحديث عن إن الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد قد تسرع في اعطاء التصريح الطبي للاعب الامر الذي ترتب عليه تكرار الاصابة، حيث انه من المتوقع ان يغيب اللاعب خلال العديد من المباريات القادمة وخصوصا في ظل عودته من الاصابة.

ولقد تمكن ريال مدريد من الفوز على فريق الافيس وذلك بنتيجة ثلاث اهداف مقابل لا شئ، عن طريق الاعب ناتشو وبنزيما وايسكو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.