عودة رمضان صبحي لتشكيل الأهلي أمام المصري

wafaa
اخبار الرياضة
عودة رمضان صبحي لتشكيل الأهلي أمام المصري

النادي الأهلي يدخل موقعة كروية ينتظرها الجماهير المصرية وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس، حيث يستضيف المارد الأحمر فريق المصري على أرض ملعب المكس باللقاء المؤجل من الجولة ال19 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

غيابات النادي الأهلي

يدخل الأهلي لقاء اليوم أمام المصري وبه العديد من الغيابات التي سببت إزعاج كبير للجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، حيث يغيب حارس المرمى محمد الشناوي واللاعب مروان محسن وعمرو السولية للإيقاف، ويغيب للإصابة حارس المرمى شريف إكرامي ووليد سليمان ومحمد هاني وسعد سمير وكريم نيدفيد.

ونتيجة لهذه الغيابات جهز لاسارتي الحارس الثالث علي لطفي من الناحية الفنية والنفسية، وفي الدفاع لا يوجد تغيرات سيشارك علي معلول كظهير أيسر وأحمد فتحي ظهير أيمن وفي قلب الدفاع ياسر إبراهيم وأيمن أشرف.

أما تغيرات خط الوسط فيشارك هسام محمد وحمدي فتحي، ويدفع لاسارتي باللاعب صالح جمعة بمركز صانع الألعاب، ورمضان صبحي، وفي الهجوم يدفع بالمغربي وليد أزارو، وما زال يفاضل بين جيرالودو وحسين الشحات للدفع به جانب رمضان صبحي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.