إنتر ميلان في اختبار صعب ضد خيتافي ومباراة مصيرية من أجل التأهل لدور ال 8 في الدوري الأوروبي

ريم بركات3 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
إنتر ميلان في اختبار صعب ضد خيتافي ومباراة مصيرية من أجل التأهل لدور ال 8 في الدوري الأوروبي

تتجه الأنظار حول العالم حاليا صوب الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا، المنافسات ستعود مجددا بعد إنتهاء جميع الدوريات، الدوري الأوروبي سينطلق أولا يوم الأربعاء 5 أغسطس، وينطلق دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة 7 أغسطس، وفي هذا المقال سنتحدث عن مباراة إنتر ميلان ضد خيتافي في دور ال 16 من الدوري الأوروبي.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد خيتافي والقنوات الناقلة

وتُقام مباراة إنتر ميلان ضد خيتافي في دور ال 16 من الدوري الأوربي الأوروبي على مرة واحدة، الفائز سيتأهل مباشرة إلى دور الثمانية، فلم تُلعب مباراة الذهاب بسبب فيروس كورونا، المباراة ستُقام على ملعب مُحايد وهو ملعب فيلتينس أرينا في ألمانيا، المباراة ستُلعب يوم الأربعاء 5 / 8 / 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، وتُنقل أحداث المباراة بشكل حصري ومباشر عبر قناة بي ان سبورت 3HD بتعليق سوار الذهب.

الفريقان لم يتقابلا من قبل أبدا، هي أول مباراة تجمع الفريقين في جميع المنافسات، ستكون مباراة مصيرية حيث أن الفائز منها هو من سيتأهل لدور ال 8، مباراة وحيدة ستحدد المتأهل للدور المقبل، وهو ما يجعلنا على موعد مع مباراة مثيرة ونارية بكل تأكيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.