تقرير مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد ضمن بطولة كأس ملك اسبانيا منحة الفوز للفريق الكتالوني لنهائي الكاس

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله8 فبراير 2017آخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2017 - 10:34 مساءً
تقرير مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد ضمن بطولة كأس ملك اسبانيا منحة الفوز للفريق الكتالوني لنهائي الكاس

انتهي اللقاء الذي جمع كلا من فريق برشلونة ونادي اتلتيكو مدريد على ارضية ملعب الفريق الكتالوني كامبو نو، خلال الامس الثلاثاء 7/2/2017، حيث تمكن الفريق الكتالوني من  العبور خلال هذه المباراة على الرغم من الاخطاء التحكيم الكارثية التي شهدها اللقاء، وفي هذا السياق فقد فاز الفريق الكتالوني بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.

ولقد شهد للقاء الامس شوط أول سيطرة كبيرة من قبل الفريق الهنود الحمر حيث عملوا على التمكن من احراز الهدف الاول من خلال العديد من التسديدات التي قام بها الاعبون، بالاضافة إلى حصولهم على العديد من الخطاء وذلك بعد التدخلات الكبيرة التي قام بها لاعبون الفريق الكتالوني.

وبناء على هذا الامر فقد كان لاعبون اتلتيكو مدريد الاقرب إلى الفوز بهذه المباراة، إلا انه مع اقتراب نهاية الشوط الأول تمكن الاعب ليو ميسي من مراوغة عدد كبير من الاعبون، وتسديد الكرة على مرمى اتلتيكو مدريد إلا ان الحارس تمكن من التصدي لها لكن سرعان ما قام الاعب الارجواني ومهاجم النادي الكتالوني بوضعها في الشبكة، وبذلك انتهي الشوط الأول بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة هدف مقابل لاشئ.

ولقد شهد الشوط الثاني سيطرة متوازية من قبل الفريقين إلا انه تمكن لاعبون اتلتيكو مدريد من الحصول على ضربة جزاء والتي اضاعها الاعب غوميرو، بعد ان اعتلت تسديده العارضة، ولم يمضي الكثير من الوقت حتي تعرض الاعب الاسباني سيرجو روبيرتو إلى نيل البطاقة الصفراء الثانية خلال المباراة مما ترتب عليه تعرضة لطرد من المباراة.

واستمر عملية الضغط على الفريق الكتالوني بعد اختلال التوازن الخاصة بالفريق مما ترتب عليه قيام المدرب بسحب الاعب اردا توران وادخال ماسيكرانو ليكون كقلب دفاع اضافي، وكذلك قيامة باشراك كلا من انيستا وسيرجو بوسكيتس بدلا من راكتيش و دينس سواريز.

ولقد استمرت محاولات فريق اتلتيكو مدريد لتحقيق التعادلا إلا انها دون جدوى وقد تعرض خلال الربع ساعة الاخيرة من عمر المباراة الاعب كراسكو إلا الطرد وذلك بعد التدخل القوي الذي قام به امام الاعب الارجواني لويس سواريز بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، وبذلك بدأت معادلات التوازن تعود مرة أخرى.

إلا انه ومع اقتراب العشر دقائق الاخيرة على الانتهاء للمباراة فقد قام الاعب غريزمان من اعطاء تمريرة رائع للاعب غاميرو الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل لفريقة بعد اضاعته فرصة ضربة الحزاء، وبذلك زاد الضغط على الفريق الكتالوني، ولم يمضى الكثير من الوقت حتي تعرض المهاجم الارجواني لويس سواريز إلا الطرد خلال المباراة بسبب تدخله على لاعب اتلتيكو مدريد.

وفي هذا السياق فقد اظهر الحارس الهولندي سيلسين تألق كبير ورائع خلال مباراة الامس امام فريق اتلتيكو مدريد فقد تمكن الحارس من صد العديد من الكرات التي قام بتسديدها لاعبون اتلتيكو مدريد على المرمى، بالاضافة إلى  تألق الاعب البرتغالي اندري غوميز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.