محمود الخطيب يُحذر اللاعبين من العصبية ويرفض البلطجة

wafaa
اخبار الرياضة
wafaa19 أبريل 2019آخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2019 - 2:11 مساءً
محمود الخطيب يُحذر اللاعبين من العصبية ويرفض البلطجة

أعلن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن رفضة التام لتلك التصرفات التي صدرت من لاعبي القلعة الحمراء بعد انتهاء المباراة أمام بيراميدز.

حيث أكد الخطيب أنه يعلم الاستفزازات التي تعرض لها فريق الأهلي داخل المستطيل الأخضر أمام بيراميدز في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الخميس على ملعب بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الأسبوع ال25 بالدوري المصري.

هناك مصدر مقرب داخل إدارة النادي الأاهلي أكد أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء اصدر تحذيره للاعبين بضرورة الالتزام بمبادئ وأخلاق القلعة مهما كانت ظروف المباراة أو الضغط أو الاستفزاز الواقع عليهم.

فيذكر أن الأهلي تلقى الخسارة بهدف دون رد من فريق بيراميدز بهدف من اللاعب البرازيلي كينو مساء أمس، حيث ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 60، وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة ال58.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بناء على تعليمات الخطيب “بيبو” بأنه يجب ضبط النفس والتركيز في المباراة فقط، والتغاضي عن الانفعالات والمؤثرات داخل أرض الملعب، وشدد بيبو على التحكم بالنفس وعدم الاستسلام للعصبية التي فقد اللاعب لتركيزه مما أدى إلى الهزيمة الرابعة على التوالي.

بيبو يجتمع لاعبي الأهلي الأسبوع المقبل

ويذكر أن بيبو سوف يجتمع بلاعبي القلعة الحمراء أثناء التدريبات حتى يساندهم ويؤكد أن الأمل ما زال موجود في حصد لقب البطولة، ويشدد عليهم أن الجمهور يستحق الفرح والسعادة بعد حزنهم الشديد في المباريات القادمة والخروج من البطولة الإفريقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.