كسر في الجمجمة يتسبب في ابعاد كين مدافع ايفرتون

سمر إبراهيم
اخبار الرياضة
كسر في الجمجمة يتسبب في ابعاد كين مدافع ايفرتون

كين مدافع ايفرتون تعرض يوم السبت الماضي لإصابة شديدة أثناء مباراة نادي ايفرتون مع بورنموث في الدوري الانجليزي الممتاز والتي انتهت بتعادل الفريقين 2:2 وقد قام نادي ايفرتون بالإعلان عن اصابة المدافع مايكل كين بكسر بسيط في الجمجمة مما يتسبب في ابعاده عن اللعب لفترة لا تقل عن أربعة أسابيع حتى يتعافى من إصابته ومن جانبنا يتمنى موقع بوابتي نيوز الشفاء العاجل للمدافع المُتميز كين.

كين مدافع ايفرتون

اصابة مايكل كين مدافع ايفرتون:

كان المدافع الشهير قد تصادم مع زميله اللاعب ادريسا جاي وذلك بعد أن قام الاثنان بالقفز عالياً بهدف إبعاد الكرة عن المرمى وقد تسبب قفز اللاعبان إلى اصطدام رأسيهما مما تسبب في حدوث كسر بسيط في جمجمة كين وقد تم إجراء الإسعافات اللازمة من أجل سلامة اللاعب وتم وضعه على جهاز التنفس في أرض الملعب قبل أن يتم نقله إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم لحالته وقد صرح المدافع من خلال الموقع الإلكتروني التابع للنادي أنه بخير ويحتاج فقط لبعض الراحة حتى يلتئم الكسر والذي يحتاج للراحة وعدم تعرض رأسه لأي اصطدام لمدة أربعة أسابيع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.