الاتحاد السعودي يعلن عن مواعيد مباريات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

wafaa
اخبار الرياضة
wafaa16 أبريل 2019آخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 2:24 مساءً
الاتحاد السعودي يعلن عن مواعيد مباريات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

الاتحاد السعودي لكرة القدم كشف عن موعد مباريات نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمباراة التي تجمع الهلال والتعاون والأخرى التي تجمع الاتحاد والنصر، بجانب مباراة الهلال والتعاون ضمن منافسات الجولة ال28 بدوري المحترفين.

وجائت المواعيد من خلال الحساب الرسمي لاتحاد كرة القدم السعودي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ومن المقرر أن تعقد مباراة الهلال والتعاون ضمن مباريات نصف النهائي في 26 أبريل الموافق يوم الجمعة على أرض ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض في تمام الساعة السابعة مساءاً.

ومباراة الاتحاد والنصر تقام على أرض ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، وذلك يوم السبت الموافق 27 أبريل الجاري في تمام الساعة السابعة والخامسة وعشرون دقيقة مساءاً.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال فاز على الأهلي مساء أمس وتأهل لمباراة النهائي في كاس البطولة العربية مع فريق النجم الساحلي التونسي، ومن المقرر أن تعقد المباراة الخميس المقبل الموافق 18 أبريل على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات.
وعلى ذلك فقد قررت لجنة المسابقات لكرة القدم بالاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل المباراة بين الهلال والاتحاد حتى يوم 29 أبريل الموافق الإثنين.

موقف الهلال في جدول ترتيب دوري المحترفين

الهلال يتصدر جدول ترتيب مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 63 نقطة وبفارق نقطتين عن النصر الذي يحتل المركز الثاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.