بسبب التحكيم.. رئيس الهلال غاضب بعد المباراة

اخبار الرياضة
wafaa16 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنتين
بسبب التحكيم.. رئيس الهلال غاضب بعد المباراة

أعرب الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال عن غضبة الشديد من التحكيم الذي قاد مباراة الإياب نصف النهائي في مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال بين الهلال والأهلي أمس، وقد انتهت المباراة بفوز الزعيم بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح.

ويذكر أن الحكم المصري جهاد أبو جريشة هو من تولى مسئولية التحكيم في مباراة الأهلي والهلال أمس، ومن الواضح أن أدائة غير مرضي بالنسبة للأمير محمد بن فيصل رئيس النادي.

تصريحات رئيس الهلال عقب التأهل لنهائي البطولة العربية

قام الإعلامي الرياضي مصطفى الأغا بنشر فيديو للأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال وهو غاضباً من التحكيم، وذلك على الحساب الرسمي لبرنامج “صدى الملاعب” المذاع على فضائية “mbc1” وعلق على الفيديو وقال: “الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال يعترض على التحكيم ورئيس لجنة التحكيم في البطولة العربية ويتسائل أين تقنية الفيديو؟”.

وعلق رئيس الهلال بعد الفوز في فيديو وقال: “اقول الحمد لله بس أنا مستغرب من الأخ خليل جلال من بعد ما جاء نسيت تقنية الفيديو نادي الهلال لدينا ضربات جزاء واضحة في نهاية المباراة مع الأهلي”.

وتابع وقال: “اللي قاعد يصير في الدوري وخاصة لنا ما في ولا حالة رجع الحكم للـVAR واليوم هناك حالة في الدقيقة الأخيرة الكرة في يد اللاعب لابد للحكم الرجوع للـVAR، ما يصير هذا جلال من وين جانا ما يمكن”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.