ميدو يكشف مفاجأت وأسرار عن إقالته من نادي الوحدة

wafaa
اخبار الرياضة
ميدو يكشف مفاجأت وأسرار عن إقالته من نادي الوحدة

صرح أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي الوحدة السعودي مفاجأت خطيرة عن فترة تدريبة للوحدة وعن سبب إقالته من النادي بسبب تغريدة مسيئة للجماهير من خلال برنامج تليفزيوني مصري على إحدى الفضائيات.

وقال ميدو: “لقد أكدت للمسؤولين أنني لم أكتب خذخ التغريدة إلا أن الإدارة وقعت تحت ضغط كبير أعذرهم لاتخاذ قرار إقالتي فالأمر بات أكثر من كرة القدم”.

وتابع وقال: “لقد تقدمت ببلاغ ضد ما حدث والتحقيقات تستغرق وقتا ولدي مذكرة من البلاغ المقدم للنيابة العامة ومباحث الإنترنت نعم لي مواقف سابقة ولكن إذا فعلت شيئاً سأقوله”.

واستكمل وقال: “الأفضل لأى مدرب أن لا يكون له حساب على تةيتر لأنه من الممكن أن يؤثر على تركيزه وهذا حال كل المدربين الكبار مثل بيب غوارديولا”.

ووضح ميدو عن حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال: “لقد قررت أن لا أكتب بنفسي على تويتر بل ستتولى شركة خاصة محترفة إدارة الحساب الخاص بي”.

واستكمل قائلاً: “لا أنظر للوراء لقد تعلمت كثيراً من تجربة الوحدة حيث توليت مسؤولية الفريق في وقت حرج ثم حققنا نتائج جيدة في أقوى دوري بالمنطقة العربية”.

ميدو يؤكد خسارة الوحدة له فنياً

واأشار ميدو أن الوحدة خسرته بقوله: “بالتأكيد الوحدة خسر ميدو فنياً فإن تغيير المدربين أمر صعب على اللاعبين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.