توقيت مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة في قمة مباريات دور الـ 8 في دوري أبطال أووربا

ريم بركات13 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
توقيت مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة في قمة مباريات دور الـ 8 في دوري أبطال أووربا

الجميع حاليا يترقب بفارغ الصبر قمة دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني حيث قمة مباريات ربع النهائي، وسنتحدث بالتفصيل فيما يلي عن قمة الملوك بين برشلونة وبايرن ميونخ.

توقيت مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

وعلى ستاد النور في البرتغال ستُلعب قمة النار والدمار بين بايرن ميونخ بقيادة المدرب هانس فليك وبرشلونة بقيادة المدرب كيكي سيتين غدا الجمعة 14 أغسطس 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، أي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتتابعون تلك القمة النارية المُرتقبة بقوة عبر قناة بي ان سبورت 1HD بشكل مباشر وحصري وبتعليق صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

وبالأمس تأهل باريس سان جيرمان رسميا للدور نصف النهائي بريمونتادا تاريخية على أتالانتا في آخر دقائق المباراة، ليحول تأخره بهدف دون رد إلى انتصار بهدفين لهدف ويصعد للمرة الأولى في تاريخه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وينتظر الفائز من مباراة اليوم بين لايبزج وأتليتكو مدريد، في حين سيلعب المتأهل من مباراة البرسا والبايرن مع المتأهل من مباراة الغد بين السيتي وليون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.