إنتر ميلان ينتصر على باير ليفركوزن ويصعد رسميا للدور نصف النهائي في الدوري الأوروبي

ريم بركات11 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
إنتر ميلان ينتصر على باير ليفركوزن ويصعد رسميا للدور نصف النهائي في الدوري الأوروبي

انتهت الآن مباراة إنتر ميلان ضد باير ليفركوزن لحساب مباريات الدوري الأوروبي حيث الدور ربع النهائي، وتمكن إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتي من إفصاء باير ليفركوزن الألماني والفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف والصعود رسميا للدور قبل النهائي في بطولة الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة إنتر ميلان ضد باير ليفركوزن

ودخل النيراتزوري المباراة بقوة كبيرة، حيث يتطلع كونتي لتحقيق لقب الدوري الأوروبي ليؤكد على قوة مشروعه القادم مع إنتر ميلان، وقدرته على المنافسة في الموسم القادم على جميع البطولات، نيكولا باريلا نجح في تسجيل الهدف الأول لصالح الإنتر في الدقيقة 15، ثم جاء دور الدبابة البلجيكية “روميلو لوكاكو” ليُسجل الهدف الثاني لإنتر ميلان في الدقيقة 21 بصناعة من زميله أشلي يونج.

وفي الدقيقة 25 تمكن باير ليفركوزن من تقليص الفارق بهدف الموهبة الرائعة والقادمة بقوة “كاي هافرتس”، ولكن النتيجة ظلت على حالها حتى نهاية المباراة، لتصعد كتيبة أنطونيو كونتي رسميا للدور نصف النهائي، ويترقب الفائز من مواجهة بازل السويسري ضد شاختار الأوكراني والتي ستُلعب غدا الثلاثاء في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.