روى فيتوريا عن لقاء الزوراء العراقي “سندخل المباراة من أجل الفوز”

اخبار الرياضة
wafaa23 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنتين
روى فيتوريا عن لقاء الزوراء العراقي “سندخل المباراة من أجل الفوز”

الفريق الأأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدرب البرتغالي روى فيتوريا يواجة اليوم فريق الزوراء العراقي في إطار منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وخلال المؤتمر الصحفى الذي تم عقده أمس لمباراة اليوم، أكد أن الفريق يُركز بشكل كبير في بطولة الدوري السعودي وبطولة كأس الملك، ولكننا نسعى أيضاً في الفوز بلقاء الزوراء ونطمح في الحصول على الثلاث نقاط.

كما أكد أنه ليس من الصواب أن يدفع باللاعبين الأساسيين للنادي في كل المباريات، فيجب ان ينصب تركيزهم في المباريات المهمة والأساسية، بجانب أنه يجب على أن اشارك كل لاعبي النادي لإتاحة الفرصة للجميع.

حيث قال فيتوريا خلال المؤتمر: “مشاركتنا بلعبين ومختلفين لا يعني أننا نستهين بدوري أبطال ىسيا.. نحن نمنح الثقة لكل لاعبينا ويجب أن نقدم لهم الثقة في بطولات مهمة لا في مباريات ودية فقط”.

وأشار فيتوريا أن اللاعبين محل ثقة بعدما حققوا الفوز في المباراة الماضية أمام الزوراء برباعية نظيفة، وأختم حديثة وقال: “هذه مباراة جديدة وسندخلها بتركيز خاص ومن أجل الفوز”.

عبد الله آل سالم يؤكد جاهزية فريقه للمباراة

كما صرح اللاعب عبد الله آل سالم لاعب النصر خلال المؤتمر وقال: “نعرف الجماهير العراقية وسبق أن شاركنا في مباريات جماهيرية ويجب على لاعبي الأندية الكبيرة أن يكونوا جاهزين لكل الأجواء”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.