أرسنال يتعاقد رسميا مع البرازيلي ويليان قادما من تشيلسي بعقد انتقال حُر

ريم بركات14 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
أرسنال يتعاقد رسميا مع البرازيلي ويليان قادما من تشيلسي بعقد انتقال حُر

كان هناك المفاوضات مع البرازيلي ويليان ليرحل للدوري الإسباني من بوابة كتالونيا ويلعب في نادي برشلونة، ولكن لم تكتمل الصفقة لعديد الأسباب منها عدم حاجة البرسا المُلحة للاعب، بالإضافة إلى أنه يبلغ من العُمر 32 عام ولن يُقدم الإضافة المطلوبة للبرسا، وهو ما دفع إدارة برشلونة لصرف النظر عن تلك الصفقة.

أرسنال يتعاقد رسميا مع البرازيلي ويليان

وانتهى عقد اللاعب ويليان مع تشيلسي في الصيف الحالي، ولم تعرض إدارة البلوز التجديد على ويليان، ليرحل مجانا إلى أي فريق يتفاوض معه، وكان أرسنال الإنجليزي من أبرز الفرق التي تفاوضت مع ويليان، وانضم اللاعب رسميا للجانرز بعقد انتقال حُر في عقد يمتد لـ 3 أعوام، وينتهي بحلول صيف عام 2023.

وخرج ويليان بتصريحات بعد اتمام انتقاله للأرسنال، وقال أنه سعيد بالانضمام للفريق، حيث يُعد أرسنال من أفضل الفرق الإنجليزية والأوروبية، والفريق حاليا يملك مشورع جيد بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا، وأكد ويليان بأنه سيحاول أن يُقدم الإضافة مع الجانرز، فقد لعب ويليان مع البلوز تشيلسي في الدوري الإنجليزي 36 مباراة في الموسم الحالي وسجل 9 أهداف، وفي دوري أبطال أوروبا لعب مع تشيلسي 7 مباريات وسجل هدف وحيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.