القنوات الناقلة لمباراة النصر والزوراء العراقي بالآسيوية

wafaa
اخبار الرياضة
القنوات الناقلة لمباراة النصر والزوراء العراقي بالآسيوية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مواجهة قوية ومنتظرة أمام الفريق الأاول لكرة القدم بنادي الزوراء العراقي مساء اليوم ضمن منافسات ومباريات الجولة الرابعة بدوري أبطال آسيا لهذا العام، ويذكر أن النصر قد فاز على العالمي في الجولة الماضية برباعية نظيفة مقابل هدف وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والزوراء

  • مباراة النصر والزوراء تقام اليوم في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • سوف تعقد المباراة على أرض ملعب كربلاء في العراق.
  • تُذاع المباراة من خلال قناة beIN SPORTS HD 2 وقناة الكأس 6 HD.

الجدير بالذكر أن المدير الفني للنصر روى فيتوريا قرر أن يخوض لقاء اليوم بدون اللاعبين الأساسين، ومنحهم راحة من هذا اللقاء من اجل الحفاظ عليهم والتركيز في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الوحدة المقرر عقدها يوم السبت المقبل الموافق 27 أبريل.

ويذكر أن التشكيل الذي يخوض به روى فيتوريا المباراة هو نفسه الذي خاض به المباراة الماضية أمام الزوراء على أرض ملعب استاد الملك فهد الدولي وقدم اللاعبين أداء جيد وممتاز وحققوا الفوز بأربعة أهداف نظيفة مقابل هدف واحد، لذلك بروى يشعر بالأطمئنان والثقة.

يدخل النصر لقاء اليوم برصيد 3 نقاط ويقع في المركز الثالث بالمجموعة الأولى، بينما يحمل الزوراء المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.