تعرف على ما قاله هانز فليك مدرب بايرن ميونخ عن نواياه تجاه ليونيل ميسي في ربع النهائي

ريم بركات9 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
تعرف على ما قاله هانز فليك مدرب بايرن ميونخ عن نواياه تجاه ليونيل ميسي في ربع النهائي

تحدث هانز فليك مدرب فريق بايرن ميونخ الألمان بعد فوزه بالأمس على تشيلسي الإنجليزي برباعية مقابل هدف، وتأكيد التأهل للدور ربع النهائي وملاقاة برشلونة، فقال فليك أنه سعيد للغاية بصعود فريقه لدور الثمانية، وأنه سيستعد لمباراة برشلونة بقوة كما يستعد لجميع المباريات.

ما قاله مدرب بايرن ميونخ عن ليونيل ميسي!

قال فليك في المؤتمر الصحفي عقب مباراة تشيلسي “أنا سعيد للغاية بالصعود، دخلنا المباراة بغرض الإنتصار، واللاعبون أظهروا ذلك في المباراة”.

وحينما سُئل عن مباراة برشلونة فقال هانز فليك: “سنستعد بكل قوة للبرسا كما نستعد لجميع الفرق، نحتاج للقوة والتركيز، نشعر بالثقة الكبيرة ونحن متوجهون للبرتغال من أجل فعاليات الدور ربع النهائي”.

وتحدث عن نيته تجاه الأرجنتيني ليونيل ميسي فقال: “ليس في خطتنا أن نُركز على لاعب واحد فقط، نحن نلعب كرة قدم جماعية ويجب أن نكون على دراية كاملة بجميع اللاعبين”.

وسيلعب الفريقان مباراة نارية في ربع نهائي دوري الأبطال يوم الجمعة 14 أغسطس في دولة البرتغال على ملعب محايد، في مباراة واحدة بنظام خروج الفريق الخاسر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.