ناتشو يتحدث عن علاقة راموس وزيدان بالاعبون الفريق الملكي

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله13 فبراير 2017آخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2017 - 11:06 مساءً
ناتشو يتحدث عن علاقة راموس وزيدان بالاعبون الفريق الملكي

ظهرت خلال الفترة الماضية الكثير من الاحاديث عن رغبة النادي الملكي بتحسين المراكز والاماكن الخاصة بالاعبين، بالاضافة إلى الانتقادات التي تعرض لها الفريق خلال المباريات الاخيرة امام فرق الليغا لااسبانية وبناء على هذا الامر فقد تعرض المدرب الفرنسي زيدان وكذلك راموس بعد الهدف الذي سجله في مرمي فريقة إلى انتقادات واسعة وكبيرة مما تعرض على اثرها إلى انتقادات عديدة.

وفي هذا السياق قام الاعب وقلب دفاع ريال مدريد بعد مشاركته في مبارته رقم المائة بقميص الفريق الملكي ناتشو بالحديث عن الدور الكبير الذي يقدمه المدرب الفرنسي زيدان وكذلك قلب الدفاع الاسباني راموس بأنه القائد الحقيقي بالاضافة إلى قوله بإن زيدان قريب جدا من الاعبين.

واضاف بإنه يعجبه زيدان في التدريبات وكذلك المباريات فهو شخص هادئ جدا لا يتغير مع ضغط المباريات ويبقى قريب جدا من الاعبون وهذا الامر مطلوب جدا في كل مدرب ويفضله الفريق مما يمكننا من تحقيق العديد من الامور المختلفة معه.

واستمر بالحديث عن أنه منذ قدوم المدرب الفرنسي فقد تغير الاداء الذي يقدمه ريال مدريد معه، بالاضافة إلى ان المناخ اصبح الفريق رائع ، بالاضافة إلى انه جعل الفريق يقدم اداء جيد جدا ما ترتب عليه تقديم الفريق العديد من المباريات الجيدة.

واضيف خلال حديثه بإن مع الفريق الملكي لا يمكنك الغياب عن اي لقاء حتي وإن كان ودي، ففي كل مباراة ترتدي بها القميص تشعر بمدى المسؤولية الكبيرة التي تقع عليك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.