مباراة الهلال والقادسية اليوم 6-5-1438 هـ وتعادل مع القدساويين بشكل مخيب لآمال جماهير الأزرق الهلالي

2017-02-02T20:11:20+03:00
2017-02-03T01:14:55+03:00
اخبار الرياضة
abumaya2 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مباراة الهلال والقادسية اليوم 6-5-1438 هـ وتعادل مع القدساويين بشكل مخيب لآمال جماهير الأزرق الهلالي

عقد المدرب الارجنتيني دياز مؤتمر صحفي بخصوص اللقاء بين فريقي الهلال والقادسية، حيث تحدث المدرب عن أهمية هذا اللقاء بالنسبة للفريق في عملية حصد النقاط وتأثير على الاطار الخاص بالمباريات القادمة.

وتحدث عن أنه تم الاستعداد بخصوص هذا اللقاء وإن التركيز الحالي على المباراة سيكون من أجل عملية حصد النقاط القادمة، لكون إن هذا الامر له دور كبير في عملية تثبت في الصدارة  وخصوصا بعد الخسارة الاخيرة التي تعرض لها الفريق

وأكد بإن الفريق يضع نفسه خلال الاجتماع الخاص باللقاء امام الحديث عن اهمية المباراة السابقة والخطاء التي تعرضوا لها وكيفية العمل على تفاديها ضمن اللقاءات القادمة.

إدارة الهلال السعودي تعلن التعاقد مع الاعب هاوٍ حيث أعلن الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قيام إدارة الفريق الهلالي بتوقيع مع الاعب  طلال عدّار  كلاعب هاوً، حيث إن المراسم الخاصة في عملية التعاقد مع الاعب اجرية في مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الرياض.

واضاف بإن كلا من خالد الدوسري المنسق الإداري للفريق و سعد المنصور مدير إدارة الكرة بالفريق الأولمبي الهلالي هما من قاموا بالعمل على تمثيل النادي خلال هذه الصفقة التي اجريت، واكد النادي على الدوري الكبير والرائع الذي سوف يظهره الاعب خلال الجولات القادمة وخصوصا في مركز الدفاع والذي يعتبر احد المراكز التي يجيد بها الاعب.

نتيجة مباراة الهلال والقادسية

1 / 1 تعادل .

كما أنه قام بالحديث عن أهمية جماهير الهلالية في المباراة ولابد ان تقف مع الفريق خلال مراحل الفوز والخساراة لما له من دور كبير في دعم المعنويات الخاصة بالفريق، كما ان المدرب تحدث عن ضرورة العمل على تجاوز النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق خلال الجولة الماضية والاهتمام في المباراة الحالية.

كما أن نادي الهلال يعاني من مشاكل كثير في الدفاع وهذا ما ظهر من خلال قلت عدد المشاركين بحيث يقوم بتناوب عليها كلا من  أسامة هوساوي ومحمد جحفلي وعبدالله الحافظ ، ولهذا لا يوجد أي بديل ممتاز لهؤلاء الاعبين الثلاث

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.