ديلي ألي يسقط تشيلسي خلال مباريات الجولة 20 من الدوري الانجليزي

سلمان عبدالله5 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ديلي ألي يسقط تشيلسي خلال مباريات الجولة 20 من الدوري الانجليزي

إنتهي اللقاء المرتقب بين نادي تيوتهام وتشيلسي، بفوز فريق توتنهام على تشيلسي ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الانجليزي، وذلك بنتيجة (2-0) حيث اظهر خلال هذه المباراة التفوق الكبير والتكتبي لمدرب توتنهام على كونتي، بالإضافة إلى دور اللاعبين في تحقيق الفوز من خلال استغلال الفرص المسموحة لديهم.

وقد بدأ المدرب الايطالي كونتي تشكيلة الاساسي بكلا من:

تيبو كورتوا – سيزار أزبيليكويتا – غاري كاهيل – ديفيد لويز – فيكتور موسيس – نغولو كانتي – نيمانيا ماتيتش – ماركوس ألونسو – بيدرو رودريغيز – إيدين هازارد – دييغو كوستا

أما بالنسبة لبدلاء تشيلسي: أسمير بيغوفيتش – برانيسلاف إيفانوفيتش – كرت زوما – ناثانيال تشالوباه – سيسك فابريغاس – ويليان – ميشي باتشواي.

بالإضافة إلى إن مدرب توتنهام بدأ تشكيلته بكلا من:

هوغو لوريس – كايل ووكر – إريك داير – توبي ألديرفايرلد – يان فيرتونغن – داني روز – فيكتور وانياما – موسى ديمبلي – ديلي ألي – كريستيان إريكسن – هاري كين

وتواجد على دكة بدلاء توتنهام: مايكل فورم – كيفن فيمر – بن ديفيز – كيران تريبيير – موسى سيسوكو – هاري وينكس – سون هيونغ مين.

وقد بدأ الشوط الأول من خلال مجموعة متبادلة من الهجمات بين كلا الفريقين حيث بدأ نادي تشيلسي عن طريق ادين هازارد الذي جاورت تسديدة بجانب القائم، وقام للاعب توتنهام برد هذه الهجمة في الدقيقة 23 من الشوط الأول لكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 36 اهدر المهاجم الاسباني لنادي تشيلسي هجمة في منطقة الجزاء وذلك من خلال تسديدة طائشة، ومع بداية الوقت البدل الضائع تمكن لاعبون فريق توتنهام من تسجيل الهدف الأول من رأسية ديلي ألي في شباك تيبو كورتوا.

ومع بداية الشوط الثاني حاول لاعبون تشيلسي من تعديل النتيجة وذلك من خلال مجموعة من الهجمات إلا انها بأت بالفشل جميعها، وفي الدقيقة 55 تمكن لاعبون توتنهام من تسجيل الهدف الثاني للفريق بنفس الاسلوب الخاص بالهدف الاول.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.